آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - العراق يتخطى اليمن ويواجه البحرين في نهائي غرب آسيا

العراق يتخطى اليمن ويواجه البحرين في نهائي غرب آسيا

الساعة 02:35 صباحاً

 

بلغ المنتخب العراقي نهائي بطولة غرب آسيا بكرة القدم، عقب فوزه على نظيره اليمني (2-1)، في المباراة التي جمعتهما الأحد، صمن الجولة الرابعة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تحقيقات ومعلومات جديدة : تكشف عن هوية القيادي الاصلاحي الذي باشر باطلاق النار على الحمادي

السفير ياسين سعيد نعمان يعلق على صورة تلخص وضع التعليم في اليمن (صورة)

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

وردنا الان : اختفاء مفاجئ لضابط مخابرات سعودي بارز وصديق لـ اللواء عبد العزيز الفغم يثير شكوكا واسعة (شاهد صورة وتفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وتقدم العراق بهدفين متتالين حملا توقيع كل من، إبراهيم بايش، وحسين علي السعيدي، في الدقيقتين (26، و31 من ضربة جزاء) على الترتيب. ومن ثم سجل اليمني عبد الواسع المطري هدف بلاده الوحيد، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

واحتل العراق صدارة المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، وبالتالي ضرب موعدا، في النهائي مع منتخب البحرين، بطل المجموعة الثانية.

بينما احتل منتخب فلسطين مركز الوصافة في هذه المجموعة، برصيد 7 نقاط، وتلاه كل من اليمن ولبنان، في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد أربع نقاط لكل منهما. ومن ثم سوريا في المرتبة الخامسة والأخيرة، برصيد نقطتين فقط.