الرئيسية - شؤون محلية - عقب لقاء العاهل السعودي بـ”الرئيس هادي“ و”محسن“ و”معين“.. محمد بن سلمان يلتقي واحد من القيادات اليمنية الثلاثة منفردا بحضور رئيس جهاز الاستخبارات

عقب لقاء العاهل السعودي بـ”الرئيس هادي“ و”محسن“ و”معين“.. محمد بن سلمان يلتقي واحد من القيادات اليمنية الثلاثة منفردا بحضور رئيس جهاز الاستخبارات

الساعة 03:07 صباحاً (سمابرس متابعات)

التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يوم امس الاحد 11 اغسطس/آب، بمسؤول يمني رفيع، بعد ساعات من الاجتماع الموسع الذي جمع القيادة اليمنية بالسعودية.

وتأتي هذه اللقاءات بعد التطورات المتسارعة في الساحة اليمنية، وتحديدا سقوط العاصمة المؤقتة للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا "عدن" بيد مليشيا ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأعلنت قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيا السبت، سيطرتها على عدن، بعد معارك عنيفة لمدة 4 أيام، أدت لتراجع القوات الحكومية، وسيطرة ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" على المدينة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية ”واس“، ان ولي العهد محمد بن سلمان التقى في ”نيوم“ برئيس الوزراء معين عبدالملك، حيث استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية والجهود المبذولة بشأن أمنها واستقرارها وتنميتها.

وأشارت الى ان اللقاء تم بحضور الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وسفير المملكة لدى اليمن محمد آل جابر.

الى ذلك، لتقى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ونائبه علي محسن الأحمر، ورئيس الحكومة معين عبد الملك.

ووفق وكالة الأنباء السعودية ”واس“، فإن اللقاء جرى في الديوان الملكي بقصر منى في مكة المكرمة.

وقالت الوكالة إن "اللقاء استعرض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين، وبحث مستجدات الأوضاع في المنطقة وبخاصة على الساحة اليمنية، ومختلف الجهود تجاهها في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار".

ولم تورد الوكالة مزيدا من التفاصيل حول اللقاء.

يأتي ذلك بعد ساعات من اتهام وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، مؤسسة الرئاسة والسعودية بالصمت إزاء انقلاب المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، على الحكومة اليمنية في مدينة عدن.

وقال الميسري، في مقطع فيديو، إن مؤسسة الرئاسة اليمنية لم تكن موفقة في صمتها المريب عما حدث ويحدث في عدن، كما انتقد السعودية على صمتها 4 أيام، "وشريكنا في التحالف (الإمارات) يذبحنا من الوريد إلى الوريد".

وفي وقت سابق الأحد، أعلن التحالف شن غارات على مواقع قال إنها تهدد القوات الحكومية في عدن.

والسبت، سيطرت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعومة إماراتيا على معظم المواقع والمعسكرات التابعة للحرس الرئاسي الموالي للحكومة الشرعية.