آخر الأخبار :
الرئيسية - تكنولوجيا - فضيحة تضرب حسابات المشاهير .. ما علاقة كاردشيان

شاهد

فضيحة تضرب حسابات المشاهير .. ما علاقة كاردشيان

الساعة 09:09 صباحاً (سمابرس متابعات)

أجرى معهد بريطاني تحقيقا موسعا، كشفق فيه عن مفاجأة صادمة بشأن عدد متابعي المشاهير والشخصيات العامة الذي يتعدى الملايين خاصة على موقع "إنستجرام".

وبحسب التحقيق الذي أجراه المعهد فإن عددًا كبيرًا من المشاهير يستعينون بحسابات وهمية لزيادة عدد المتابعين وجني أرباح الإعلانات من خلال هذه الحسابات.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

وردنا الان : اختفاء مفاجئ لضابط مخابرات سعودي بارز وصديق لـ اللواء عبد العزيز الفغم يثير شكوكا واسعة (شاهد صورة وتفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وأضاف أنه من بين هؤلاء النجوم الممثلة الأمريكية إلين ديجينيريز التي يصل عدد متابعيها إلى 75.6 مليون شخص، حيث تم اكتشاف أن 58% منهم غير حقيقين.

كما أكد أن 44% من متابعي "كيم كارديشيان" البالغ عددهم 143.6 مليون متابع مزيفين ، وكذلك نسبة 49% من عدد متابعي أختها كورتلي كارديشيان البالغ 96 مليون متابع مزيفين .

وانطبق نفس الأمر أيضا وبنسب متقاربة على نجوم آخرين كأريانا غراندي وتايلور سويفت ومايلي سايرس وبريانكا شوبرا ، وفريق "بي تي إس " الغنائي الكوري الجنوبي .

وأشار التقرير إلى أن النجوم يجنون من وراء تلك الحسابات المزيفة عشرات الملايين من الدولارات، حيث تحقق "كارديشيان" على سبيل المثال مبلغ يصل إلى 500 ألف دولار لكل منشور لها على إنستجرام.