الرئيسية - شؤون دولية - عاجل.. قناة العربية تفاجئ العالم وتنقلب على "بن سلمان" وتبث هذا الخبر الصادم الذي اشعل العالم.. هل ظهر على شاشة العربية بالخطأ؟

عاجل.. قناة العربية تفاجئ العالم وتنقلب على "بن سلمان" وتبث هذا الخبر الصادم الذي اشعل العالم.. هل ظهر على شاشة العربية بالخطأ؟

الساعة 07:33 مساءً (سمابرس متابعات)

في مشهد كشف صدق رواية انقلاب ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، الملقب بـ”شيطان العرب” على ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بثت قناة العربية السعودية تقريراً خطيراً جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تساءلت فيه أين جثة جمال خاشقجي، وهو الصحفي السعودي الذي قتل في الثاني من اكتوبر العام الماضي بمقر القنصلية السعودية باسطنبول.

وأعدت القناة السعودية التي تتبع أوامر ابن زايد، تقريراً حول مقتل خاشقجي، كاشفة عن دور ابن سلمان في قتل الصحفي الشهير، متسائلة عن مكان جثته المختفية منذ اغتياله

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ماذا يحدث : مواجهات مستمرة وقتلى وجرحى من الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات بينية في إب

واخيرآ بالاسم والصورة : الحوثيون يعترفون بمصرع أحد قادتهم يشغل منصب قائد لواء والسعودية تؤكد استشهاد 3 من جنودها على الحدود اليمنية

المجلس الانتقالي : يتهم هذه الجهة في تنفيذ الاغتيالات في العاصمة الموقتة عدن .. تعرف عليها

عاجل وفي غاية الخطورة : مرض خبيث يجتاح العاصمة صنعاء وحالات الوفاة تتصاعد بشكل خطير

هام وفي غاية الخطورة : جواس يخرج عن صمته ويحدد موقفه الشجاع من المواجهات الشرسة في الجنوب .. ويعلن بكل جراءة وقوفه الكامل الى جانب هذا الطرف

وكانت مقررة الأمم المتحدة التي تحقق في مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، طالبت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، سي آي إيه، بكشف ما لديها من سجلات استخبارية بشأن القتل.

وقالت آنياس كالامار، خلال حديثها في فعالية خاصة بحقوق الإنسان في لندن، إنها لم تتلق حتى الآن إلا ما وصفته بالقليل من المساعدة من واشنطن.

وأضافت: “الصمت ليس خيارا. ويجب الكلام بحرية وبصراحة، ولكن هذا أيضا ليس كافيا. يجب أن نتخذ إجراء”.

وقالت كالامار إن على تركيا – وهي البلد الذي اختفى فيه خاشقجي بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول في أكتوبر/تشرين الأول – نشر ما تعرفه.

وطالبت المقررة أيضا بتحقيق جنائي بشأن المسؤول الرئيسي وراء القتل