آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - هدف مباراة الهلال والأهلي.. عبدالفتاح عسيري يضع ”الراقي“ في المقدمة

هدف مباراة الهلال والأهلي.. عبدالفتاح عسيري يضع ”الراقي“ في المقدمة

الساعة 10:21 مساءً (سمابرس متابعات)

سجل عبدالفتاح توفيق عسيري الهدف الأول لفريق الأهلي في شباك نظيره الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب ”جامعة الملك سعود“، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في مواجهة الذهاب، التي أقيمت خارج ملعبه أمام أهلي جدة، مساء الإثنين الماضي.ويملك الزعيم أسلحة التفوق في جميع الخطوط، بوجود خط دفاع منظم، ووسط متماسك قوي يجيد السيطرة على منطقة المناورة، وهداف من طراز نادر، كما أنه يملك عدة فرص لتجاوز عقبة الراقي، فالفوز والتعادل يدفعان به تلقائيًا إلى المرحلة المقبلة، دون النظر إلى حسابات الذهاب والإياب، والأهداف المسجلة سواء له أو عليه خارج وداخل ملعبه، ورغم ذلك فإن الخسارة بفارق هدف واحد، أو هدفين أقل من 4 /2 تصب في مصلحته، أما في حال الخسارة 2 /4 فإن اللقاء سينتقل إلى الأشواط الإضافية وربما إلى ركلات الترجيح، والخسارة بفارق هدفين أكثر من نتيجة الذهاب أو فارق 3 أهداف أو أكثر فإن ذلك يعني الخروج من البطولة القارية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

في المقابل، لا حلول أمام الراقي سوى الفوز وبفارق هدفين تتجاوز نتيجة الذهاب، أو بفارق ثلاثة أهداف، وتسجيل عودة قوية ”ريمونتادا“، رغم صعوبة الموقف الأهلاوي.