آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عملية احتيال غريبة تغرّم امرأة بسيطة المليارات!

عملية احتيال غريبة تغرّم امرأة بسيطة المليارات!

الساعة 11:25 مساءً (سمابرس متابعات)

تتابع هيئات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي أخبار امرأة روسية تعرضت لعملية احتيال تسببت بتغريمها مبلغا خياليا.

وتبعا للمواقع فإن امرأة من مدينة "فوسكريسينسك" الواقعة في ضواحي موسكو، تعرضت لانهيار عصبي بعد أن علمت بأنها تعرضت لعملية احتيال غريبة من الممكن أن تجبرها على دفع ملياري روبل (نحو 307 ملايين دولار).

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : مجلس النواب الامريكي يطيح بالرئيس ترامب من منصبه .. وقناة "سي.بي.إس" الفضائية الامريكية تعلن الامر رسميا على لسان رئيس لجنة المخابرات (تفاصيل)

عاجل : صحيفة خليجية تكشف مفاجاة من العيار الثقيل بشأن مباحثات سعودية قطرية لإنهاء الأزمة الخليجية

ماذا يحدث : مواجهات مستمرة وقتلى وجرحى من الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات بينية في إب

واخيرآ بالاسم والصورة : الحوثيون يعترفون بمصرع أحد قادتهم يشغل منصب قائد لواء والسعودية تؤكد استشهاد 3 من جنودها على الحدود اليمنية

ماذا يحدث : أنباء عن تهريب القاتل .. وصخر الوجيه يخرج عن صمته و يعلق على اغتيال العميد عدنان الحمادي بهذه الكلمات

وقالت المرأة إنها وأثناء بحثها عن عمل منذ مدة زارت العديد من المؤسسات الخاصة، وفي إحدى تلك المؤسسات ومن دون أن تعرف وقعت على وثائق تثبت أنها مؤسس للشركة، لتتبين فيما بعد  أن هذه الشركة اقترضت من أحد البنوك ملياري روبل تقريبا، واليوم يطالبها المصرف أمام القضاء بإعادة قيمة القرض.

وأضافت المرأة "لقد فقدت عملي وكل شيء بسبب تلك الغلطة، أنا أعيش بمفردي وأعيل طفلي الصغير، لجأت إلى محام ورفعنا دعوى قضائية، والآن أصبت بانهيار عصبي وأتناول الأدوية المهدئة باستمرار".

أثارت أخبار هذه المرأة تعاطف الكثير من الناس والهيئات في روسيا، ودفعت تلك الأخبار بالعديد من الهيئات للتشديد على المواطنين للتأكد من صحة أي وثيقة وقراءتها بدقة وتمعنها قبل التوقيع عليها.

المصدر: نوفوستي