آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - قصدت ماليزيا للسياحة فعُثر عليها جثة عارية في غابة كثيفة

قصدت ماليزيا للسياحة فعُثر عليها جثة عارية في غابة كثيفة

الساعة 01:02 صباحاً (سمابرس متابعات)

عثر الثلاثاء على جثة عارية تعود إلى مراهقة فرنسية إيرلندية اختفت من منتجع ماليزي، في غابة بعد بحث استغرق 10 أيام شارك فيه فريق ضخم.

وقد انتشلت طائرة هيليكوبتر الجثة من الغابات المطيرة ونقلتها إلى المستشفى، حيث توجه والدا المراهقة المفقودة نورا كوارن البالغة 15 عامًا للتعرف إليها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وقد اختفت من منتجع دوسون الذي يقع على مسافة قريبة من كوالالمبور في 4 آب/أغسطس بعد يوم من وصولها برفقة أسرتها لتمضية إجازة.وكانت تعتقد عائلتها أنها اختطفت، لكن الشرطة صنفت قضيتها على أنها قضية شخص مفقود.

وقد توزّع أكثر من 350 شخصًا في الغابة الكثيفة مدعومين بمروحيات وطائرات دون طيار وكلاب بوليسية وغواصين، فيما أجرى أتباع للشامانية طقوسًا في محاولة لتحديد مكانها.

وأعلن نائب رئيس الشرطة الوطنية الماليزية مازلان منصور خلال مؤتمر صحافي، أنه عثر على الجثة في مجرى صغير في وادٍ على مسافة حوالى 2.5 كيلومتر من المنتجع.وقال إن مجموعة من المتطوعين الذين كانوا جزءًا من فريق البحث عثروا على الجثة بعدما أبلغهم أحد الأشخاص بمكانها.

وأوضح أنها كانت عارية، لكنه رفض إعطاء مزيد من التفاصيل.

وكانت هذه الفتاة تعاني من إعاقة عقلية طفيفة.