الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : قيادي حوثي يكشف عن سبب زيارة وفد برئاسة فليته الى إيران

عاجل : قيادي حوثي يكشف عن سبب زيارة وفد برئاسة فليته الى إيران

الساعة 01:35 صباحاً

كشف قيادي حوثي رفيع، اليوم الثلاثاء(قبل قليل ) عن سبب زيارة الوفد الحوثي برئاسة محمد عبدالسلام فليته، الناطق الاعلامي للمليشيا الى ايران.

وأوضح محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي الأعلى للانقلاب، في تغريدة بصفحته على موقع التدوين المصغر “ تويتر ” أن " الوفد ذهب الى طهران لبحث ما تم الاتفاق عليه مع دولة الامارات".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وكان المرشد الاعلى للثورة الاسلامية الايرانية، علي خامنئي، التقى في وقت سابق اليوم الثلاثاء، برئيس الوفد الحوثي، الناطق الرسمي للمليشيا محمد عبدالسلام والوفد المرافق له الذي يزور طهران منذ عدة أيام.

ياتي ذلك بعد ان أجرى الوفد الحوثي، الاحد، في العاصمة الإيرانية طهران، مباحثات مع وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، حول سبل الدعم الإيراني للحل السياسي في اليمن، و التعاون المشترك مع إيران لدعم الحل السياسي في اليمن وإنهاء الحصار والحرب.