آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عربي يذبح ابنته وعشيقها بعد ضبطهما في وضع مخل..! (شاهد)

عربي يذبح ابنته وعشيقها بعد ضبطهما في وضع مخل..! (شاهد)

الساعة 01:33 مساءً (سمابرس متابعات)

قتل أب مصري ابنته وعشيقها، مستخدمًا سكين المطبخ، بعدما ضبطهما في وضع مخل داخل غرفة النوم الخاصة بها في المنزل ليلاً، ليرقدا جثة هامدة غارقين في الدماء.

وتلقى قسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، بلاغًا يفيد بمقتل الفتاة وعشيقها على يد والدها، لينتقل رجال الأمن إلى مقر الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.وتبين من المعاينة والتحريات أن الأب المتهم شعر بحركة غريبة داخل غرفة نوم ابنته ليلاً، ليقوم بفتح الباب ويجد ابنته في أحضان عشيقها يمارسان الجنس سويًا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وقال الأب المتهم إنه أحضر سكينًا من المطبخ قبل أن يفتح باب الغرفة، تحسبًا لوجود شخص غريب أو لص داخل المنزل، إلا أنه فوجئ بأن الحركة صادرة من غرفة ابنته، ومن ثم فتحها عنوة ليجدها في أحضان عشيقها.

وأظهرت التحقيقات أن الفتاة استدرجت عشيقها إلى الشقة ليلاً، مستغلة نوم والدها وأشقائها مبكرًا، ليتم القبض على الأب المتهم ونجليه، بعد أن أظهرت المعاينة احتمالية مشاركة نجلي المتهم في الجريمة.

وأحالت النيابة العامة الجثتين إلى الطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأنهما، قبل التصريح بالدفن.