الرئيسية - شؤون محلية - ورد الآن.. قاهر الفرس ومليشياتهم في اليمن يعلن رسمياً موقفه من إنقلاب "الإنتقالي" ويحذر الشرعية والسعودية من الإمارات (صورة + تفاصيل)

ورد الآن.. قاهر الفرس ومليشياتهم في اليمن يعلن رسمياً موقفه من إنقلاب "الإنتقالي" ويحذر الشرعية والسعودية من الإمارات (صورة + تفاصيل)

الساعة 04:05 مساءً (سمابرس متابعات)

أعلن قاهر الفرس ومليشياتهم في اليمن، اللواء ثابت جواس ، رسمياً  ، عن موقفه من إنقلاب مليشيات الإنتقالي المدعومة إماراتياً، في العاصمة المؤقتة عدن.    وقال اللواء ثابت جواس الذي يحظى بشعبية واسعة على مستوى اليمن، منذ قطعه لرأس الأفعى "حسين بدر الدين الحوثي " الذي قاد أول تمرد على الدولة في محافظة صعدة قبل  أكثر من 13 عاماً ، وقال  عبر تغريدة رصدها " المنارة نت " قبل قليل، على حسابه بموقع تويتر : "إن تفكيك اليمن هو تفكيك للقواعد الصلبة التي يتكئ عليها الأمن القومي لدول الجزيرة والخليج العربي ، خصوصاً المملكة العربية السعودية الشقيقة " في تأكيد واضح وصريح على رفضه لإنقلاب مليشيات "الإنتقالي " المدعومة إماراتياً.    

وأضاف القائد العسكري الكبير المناضل اللواء  جواس ، الذي قضى على تمرد مؤسس مليشيات الحوثي،  حسين بدر الدين الحوثي،  "إن تفكيك اليمن سيفتح الباب بشكل أوسع لتحالفات متعددة و متناقضة ولن يتضرر من هذا الحال غير الدول التي لها حدود مباشرة معنا، السعودية وسلطنة عمان ، فالحذر الحذر من الإمارات التي تنفذ أجندة إيران في اليمن والمنطقة العربية ".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

السيد : يوجه أول دعوة لقبائل مأرب بخصوص أبنائها المحتشدين في ابين

عاجل : مصدر يكشف تفاصيل ماذا يحدث في العاصمة الموقتة عدن قبل قليل .. ومن هو الضابط الرفيع الذي تم اغتياله

وردالان .. بالصوت والصورة : فضيحة مدويةلمذيعة قناة العربية سارة دندراوي .. عن تشجيع منتخبهم في قطر (شاهد)

شاهد : فنانة شهيرة .. تصدم الجميع وتبكي بحرقة وتفضح زوجها بأنه يخونها مع مرأة حسناء ويمارس معها الرذيلة طوال 5 سنوات (صورة وتفاصيل صادمة)

أمير سعودي : يطلب بنقل حلبة الملاكمة العالمية الي قصر

وردنا الان .. من سوريا : حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف بشكل مفاجئ في دمشق (وهذه تفاصيلها)

قرارعاجل من ولي العهد السعودي .. بشأن عائلة زعيم ’’تنظيم القاعدة أسامة بن لادن’’ في السعودية

وردنا الان : بعد ارتكاب سعودي مذبحة فلوريدا للجنود ألامريكيين .. الملك سلمان يباغت الجميع ويتخذ إجراءات عاجلة مع ترامب .. ويصدر أمر عسكري عاجل للأمن السعودي

مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. لوقف مخطط خطير يستهدف أمن الوطن واستقراره وتلبي أطماع دولة الإمارات باليمن (تفاصيل خطيرة)

عاجل : وكالة أسوشيتد برس .. تفجر مفاجأة صادمة ومرعبة .. عن مذبحة قاعدة البحرية الأمريكية بفلوريدا.. الذي ارتكبها طالب طيران سعودي وهذا مصيره وماحدث

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------