الرئيسية - شؤون محلية - في غاية الخطورة: شعار وزراء الشرعية ( نحن مع من يدفع اكثر ) واول وزير يبيع هادي ويقبض الثمن من الامارات وينتقل الى احضان الانتقالي( صورة + الاسم )

في غاية الخطورة: شعار وزراء الشرعية ( نحن مع من يدفع اكثر ) واول وزير يبيع هادي ويقبض الثمن من الامارات وينتقل الى احضان الانتقالي( صورة + الاسم )

الساعة 11:25 مساءً (سمابرس متابعات)

بدأ ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي“، عقب انقلابه على الحكومة ”الشرعية“ وسيطرة مليشياته على العاصمة المؤقتة عدن، بالتحرك لاستقطاب وزراء الحكومة ”الشرعية“ واستمالتهم للاعتراف بسلطاتهم والتمرد على الحكومة.

وفد من ”المجلس الانقلابي“ في عدن برئاسة ”عدنان محمد الكاف“ عضو هيئة رئاسة المجلس التقى، اليوم الثلاثاء 13 اغسطس/آب، بوزير العدل في الحكومة ”الشرعية“ علي هيثم الغريب. وبحسب خبر وسائل اعلام الانقلابيين، فقد أشاد ”الكاف“ بما أسماها ”المواقف والأدوار النضالية والوطنية للوزير ”الغريب“، مشيراً الى ان مجلسهم ينظر للوزير بـ”تقدير عال“ ويحرص على ان يكون له ”دور بارز ومؤثر في المرحلة القادمة انطلاقاً من الإيمان بأن الجنوب ملك كل أبناؤه“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

السيد : يوجه أول دعوة لقبائل مأرب بخصوص أبنائها المحتشدين في ابين

عاجل : مصدر يكشف تفاصيل ماذا يحدث في العاصمة الموقتة عدن قبل قليل .. ومن هو الضابط الرفيع الذي تم اغتياله

وردالان .. بالصوت والصورة : فضيحة مدويةلمذيعة قناة العربية سارة دندراوي .. عن تشجيع منتخبهم في قطر (شاهد)

شاهد : فنانة شهيرة .. تصدم الجميع وتبكي بحرقة وتفضح زوجها بأنه يخونها مع مرأة حسناء ويمارس معها الرذيلة طوال 5 سنوات (صورة وتفاصيل صادمة)

أمير سعودي : يطلب بنقل حلبة الملاكمة العالمية الي قصر

وردنا الان .. من سوريا : حقيقة وفاة الفنان جورج وسوف بشكل مفاجئ في دمشق (وهذه تفاصيلها)

قرارعاجل من ولي العهد السعودي .. بشأن عائلة زعيم ’’تنظيم القاعدة أسامة بن لادن’’ في السعودية

وردنا الان : بعد ارتكاب سعودي مذبحة فلوريدا للجنود ألامريكيين .. الملك سلمان يباغت الجميع ويتخذ إجراءات عاجلة مع ترامب .. ويصدر أمر عسكري عاجل للأمن السعودي

مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. لوقف مخطط خطير يستهدف أمن الوطن واستقراره وتلبي أطماع دولة الإمارات باليمن (تفاصيل خطيرة)

عاجل : وكالة أسوشيتد برس .. تفجر مفاجأة صادمة ومرعبة .. عن مذبحة قاعدة البحرية الأمريكية بفلوريدا.. الذي ارتكبها طالب طيران سعودي وهذا مصيره وماحدث

                               شاهد ما يقرأه الاخرون

-------------------------------------------------------------------------------------

من جهته، عبر الوزير علي هيثم الغريب عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً ان ”الجميع على سفينة واحدة، وان المرحلة تتطلب تظافر جهود الجميع، بما يحقق لشعبنا تطلعاته وأهدافه“، في اعتراف منه بسلطات الانقلابيين والتمرد على ”الشرعية“.

رافق ”الكاف“ في زيارته المتحدث الرسمي للمجلس ”نزار هيثم“ ونائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس ”منصور صالح“ و”سالم الشبحي“ عضو ما يسمى بـ”الجمعية الوطنية“