الرئيسية - شؤون محلية - ورد الان: المجلس الانتقالي في عدن يتقدم قبل قليل باعتذار رسمي لقائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد ”مهران القباطي”..!

ورد الان: المجلس الانتقالي في عدن يتقدم قبل قليل باعتذار رسمي لقائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد ”مهران القباطي”..!

الساعة 04:41 مساءً (سمابرس متابعات)

بتوجيهات من قائد التحالف العربي بعدن العميد راشد الغفلي "ابو محمد "قدمت قيادة الوية الدعم والاسناد الاعتذار لاسرة مهران القباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية وذلك لما تعرض له منزله الواقع في منطقة اللحوم شمال عدن صباح اليوم من اعتداء بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية .

جاء هذا الاعتذار خلال زيارة قام بها مدير دائرة العلاقات العامة في الدعم والاسناد وضاح قاسم الى منزل القباطي ،حيث اكد لافراد الاسرة ان قيادتي التحالف العربي والدعم الاسناد تستنكر وتدين مثل هذه الاعمال والاعتداءات على البيوت والمنازل الامنة ،مهما بلغلت درجة الخلافات والخصومة بين المتخاصمين، وهو عمل يتناف مع الشرائع السماوية والنظام والقانون والاعراف القبلية .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

 

 

واوضح"قاسم" ان التحالف العربي والدعم والاسناد يرفضان وبشدة هذه التصرفات الفردية من بعض المحسوبين على الاجهزة الامنية، وسوف يتم محاسبتهم وكل من يعتدي على الممتلكات الخاصة والعامة كان من كان. داعيا الجميع الى الوقوف صفا واحدا في مواجهة الاخطار المحدقة بالعاصمة عدن وتفويت الفرصة امام المتربصين من اعداء الجنوب الذين يحاولون بين الحينة والاخرى اشعال الفتنة وبث سمومها بين الجنوبيين.

اسرة القباطي اعربت عن شكرها وامتنانها لقائد التحالف العربي على الاهتمام الذي يوليه اياها وكذلك قيادة الدعم والاسناد ،متمنية لهم التوفيق لكل مايسعون اليه في تثبيت الامن والاستقرار بالعاصمة عدن وبقية المناطق الحنوبية المحررة .

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد   الجمعة 16اغسطس2019