الرئيسية - شؤون محلية - عــاجل.. السلطات السعودية توجه صفعة مدوية لــ جميع المغتربين اليمنيين وتمنعهم من تحويل او نقل اي اموال الى اليمن(تفاصيل صادمة)

عــاجل.. السلطات السعودية توجه صفعة مدوية لــ جميع المغتربين اليمنيين وتمنعهم من تحويل او نقل اي اموال الى اليمن(تفاصيل صادمة)

الساعة 06:32 مساءً (سمابرس متابعات)

لن يتمكن اي مغترب يمني في السعودية مهما كان رأس ماله كبيرا من سحب تلك الاموال والعودة بها الى اليمن او الذهاب الى اي بلد اخر للاستثمار.

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

اخيرا : دولة عظمئ تباغت الجميع وتكشف عن الدولة المسؤولة عن كل مصائب اليمن

مصير نجل محافظ محافظة الحديدة ووالده بعد مقتل مشرف ومسؤول التجنيد للحوثيين في الساحل الغربي (تفاصيل)

شاهد : مدينة يمنية تحتفل بعيد الحب بهذه الطريقة بين ركام الحرب (صورة وتفاصيل)

قائد اللواء السابع : يكشف حقيقة انسحاب قوات العمالقة من القتال في الحديدة

مستجدات جديدة .. قوات الشرعية تعيد تعديل موازين القوى في جبهات القتال

طيران التحالف : يدك مخازن وتعزيزاتحوثية ومركز قيادة في الجوف و صعدة

فقد حددت السلطات المبلغ المالي الذي يسمح به سواء اثناء المغادرة من المملكة او القدوم اليها ومقداره 60 الف ريال فقط ووجهت النيابة العامة السعودية تحذيرا عاجلا للمسافرين من والى المملكة بخصوص المبالغ المالية المسموح لهم حيازتها. وشددت النيابة على المسافرين من وإلى المملكة بضرورة الإفصاح عن أي مبالغ بحوزتهم تزيد عن 60 ألف ريال أو ما يعادلها من العملات الأخرى. ونبهت النيابة المسافرين في تغريدة بصفحته على موقع التدوين المصغر “تويتر” جاء فيها: “أخي المسافر (المغادر والقادم) للمملكة (برا، جوا، بحرا)، يلزم تقديم إقرار عن الأموال النقدية وما في حكمها التي تبلغ 60 ألف ريال وأكثر، ومخالفة ذلك مؤشر لانطواء شبهة جرائم غسل أموال، والتي تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف”. وكانت المحاكم تسلمت عددا من حالات مماثلة ضبطت في المطار وأحيلت إلى النيابة ثم للمحكمة بتهم شبه غسل أموال، وذلك لحملهم مبالغ كبيرة تزيد عن المسموح به، دون الإفصاح عنها.