الرئيسية - شؤون رياضية - هل يفشل رحيل نيمار إلى برشلونة أو ريال مدريد ؟

هل يفشل رحيل نيمار إلى برشلونة أو ريال مدريد ؟

الساعة 04:06 صباحاً (سمابرس متابعات)

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الأزمة بين البرازيلي نيمار وناديه باريس سان جيرمان الفرنسي في طريقها للحل مما يهدد انضمامه إلى برشلونة أو ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن التوتر بين نيمار وباريس سان جيرمان في طريقه إلى التلاشي وألمحت أن توماس توخيل المدير الفني للفريق الفرنسي سيضم النجم البرازيلي إلى تشكيلة الفريق التي ستواجه تولوز غدًا الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن ما بين نيمار وناديه الحالي لا يعتبر حربا في إشارة إلى احتمال استمرار اللاعب مع فريق العاصمة الفرنسية في الموسم الحالي والذي انطلق قبل أيام.

وأكدت ليكيب أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وعملاقي الدوري الإسباني لم تصل إلى شيء يذكر بشأن رحيل نيمار إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن سوق الانتقالات في أوروبا ستغلق في الثاني من سبتمبر المقبل وتوقعت الصحيفة الفرنسية انهيار المفاوضات بين كل الأطراف بخصوص نيمار مشيرة إلى أن ريال مدريد وبرشلونة لا يرغبان في ضم لاعب يتقاضى أموالا باهظة ويتعرض إلى إصابات بشكل متكرر.

يذكر أن نيمار رحل قبل عامين من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل 222 مليون يورو ويتقاضى راتبا سنويا يقدر بنحو 37 مليون يورو وهو مبلغ يصعب الحصول عليه في البرسا أو الملكي.