الرئيسية - شؤون دولية - السعودية تطلق تهديدا قويا وتحذر من شعار سيفين ونخلة

وردنا الان

السعودية تطلق تهديدا قويا وتحذر من شعار سيفين ونخلة

الساعة 05:13 صباحاً (سمابرس متابعات)

أكدت وزارة التجارة والاستثمار السعودية، يوم امس السبت، أنها تضبط من يروج لمنتجات تحمل شعار الدولة، وتحيلهم إلى النيابة العامة، التي تتولى التحقيق في القضايا، على أن تتم إحالتها إلى المحاكم المختصة .

وأوضحت مصادر، أن وزارة التجارة تراقب المنشآت التجارية للتأكد من التزامها بعدم استخدام شعار الدولة لأغراض تجارية وتسويقية، وتعمل على ضبط المخالفين ومصادرة المنتجات المخالفة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفتاة اليمنية سالي الذي تنفق أكثر من 77.5 دولارًا أمريكيًا في شراء القات .. وتفجر مفاجأة بشأن ما يحدث في مجالس القات النسائية

شاهد بالصورة : الشابة اليمنية الحسناء التي ظهرت بجانب الفنانة هيفاء وهبي .. شاهد غيرة هيفاء وهبي من الجمال الصارخ للفتاة اليمنية )

شاهد بالفيديو : شاب سعودي يجاهر بالمعصية.. تجمعه علاقة غير شرعية مع صديقته" منذ شهر بالرياض

شاهد صورة : متداولة تنشر لأول مرة لجد ولي العهد السعودي مؤسسة الدولة السعودية مع محمد بن عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل بشكل مستمر حتي الحظة

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وقالت المصادر أن انتشار العباءة التي تحمل شعار المملكة (السيفين والنخلة) بأشكال عدة يعرض مروجي هذه العباءات إلى العقوبة التي تحددها المحكمة المختصة.

وأضافت أن النيابة تطالب بتطبيق عقوبة التعزير المرسل عند إحالة القضية إلى المحكمة، التي تنظرها دوائر التعزير المرسل، التي تختص بنظر كل الجرائم والمطالبات التي ليست لها دائرة مختصة.

وكانت عباءة تحمل شعار المملكة العربية السعودية (السيفين والنخلة)، أثارت الجدل داخل المملكة، بعد أن لجأ أصحاب المنتج للترويج له عبر استخدم شعار الدولة.