آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - “ليبارا” شركة الاتصالات الأولى على مستوى المملكة في ربط تقنياتها بـ “أبشر

“ليبارا” شركة الاتصالات الأولى على مستوى المملكة في ربط تقنياتها بـ “أبشر

الساعة 11:02 مساءً (سما برس)

ربطت شركة ليبارا تقنيّاتها مع بوابة النفاذ الوطني (أبشر) بهدف تقديم خدماتٍ لوجستيةٍ تعدُّ الأولى من نوعِها، ويأتي هذا الربط الأوّل من نوعِه على مستوىٰ قطاع الاتصالات في المملكة، إذ يعد أحد أفضل الخطوات التي تلبّي من خلالِها تطلُّعاتِ مشتركيها والراغبين في الانضمام لقاعدةِ عملائها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ليبارا المهندس وليد الحركان: “يعدُّ قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم أحد أهم الركائز التي تقوم عليها رؤية المملكة 2030؛ ونعمل في ليبارا على تقديم خدماتٍ تعدُّ الأولى من نوعِها على مستوى قطاع الاتصالات؛ ومنها تهيئة أنظمتنا الداخلية بما يتوافق مع خدمات التحقق عبر بوابة النفاذ الوطني أبشر ويمكن لعملائنا طلب المنتجات من خلال تطبيق ليبارا وموقع ليبارا الرسمي وإجراء عملية التحقق من غير الحاجة لأجهزة البصمة؛ حيث نعمل على إيصالِه للمكان الذي يود استلام المنتج فيه”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف الحركان “إن استخدام بوابة النفاذ الوطني أبشر وتطبيق تقنياته في ليبارا يعد ركيزةً أساسيةً لنا؛ حيث نستطيع من خلال البوابة تنفيذ عمليات البيع بالربط مع موقع الشركة وتطبيقها عبر خدماتٍ ذاتية”

وأشار الحركان “يمكن لكافة الراغبين للانضمام لمنتجات وخدمات ليبارا الآن تحميل التطبيق عبر الأجهزة الذكيّة أو من خلال الدخول على موقع الشركة الرسمي https://www.lebara.sa/home-arabic/ ويمكنهم الاطّلاع على مختلف الخدمات والمنتجات الخاصّة بالشركة”.

الجدير بالذكر أن شركة ليبارا تعد أحد شركات الاتصالات بالمملكة وقد زاولت نشاطها التجاري في السوق السعودي منذ عام 2014م.