آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - البنك الأهلي: شهادات ومنتجات متنوعة متاحة أمام أصحاب شهادات قناة السويس

البنك الأهلي: شهادات ومنتجات متنوعة متاحة أمام أصحاب شهادات قناة السويس

الساعة 11:33 مساءً (سما برس)

قال علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، لمصراوي، إن فروع البنك ستبدأ من غدٍ الخميس، في رد قيمة شهادات قناة السويس في حسابات العملاء من أصحاب الشهادات بعد أن حان موعد استحقاق هذه الشهادات.

وأضاف فاروق أن البنك يطرح شهادات ادخارية مختلفة سواء بعائد ثابت أو متغير بأسعار تنافسية على مستوى الجهاز المصرفي أمام جميع عملاء شهادات قناة السويس، في حال رغبتهم في إعادة استثمار أموال هذه الشهادات مرة أخرى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتبدأ أربعة بنوك في رد حصيلة شهادات قناة السويس بإجمالي قيمة 64 مليار جنيه مع الكوبون الأخير للفوائد عليها، بداية من غدٍ الخميس، وحتى الأسبوع بعد المقبل، وذلك حسب آجال استحقاق تاريخ كل شهادة تم الاكتتاب فيه.

وذكر علاء فاروق أن البنك يقدم، بجانب جميع أنواع الشهادات ذات العائد الثابت وكذلك العائد المتغير، مجموعة متنوعة من الحسابات الجارية وحسابات التوفير، بالإضافة إلى منح كروت "ميزة" المدفوعة مقدما، والمحافظ الإلكترونية بدون أي مصاريف سنوية، وأيضا حسابات الشمول المالي مثل حساب توفير المستقبل ذي المزايا التأمينية.

وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري لمصراوي، إن حصة البنك في مبيعات شهادات قناة السويس بلغت 35 مليار جنيه، من إجمالي حصيلة الشهادات البالغة 64 مليار جنيه في 4 بنوك.

وأضاف أبو الفتوح أن البنك يتيح أمام عملاء شهادات قناة السويس أوعية ادخارية متنوعة تعد الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي، بهدف إعادة استثمار حصيلة الشهادات في حالة رغبة أصحابها.

ويطرح البنك الأهلي المصري عددا من الشهادات الادخارية تتمثل في شهادة استثمار (ب) (نيابة عن بنك الاستثمار القومي) بفائدة ثابتة 14.75% سنويا لأجل عام واحد، يصرف عائدها شهريا، وشهادة بفائدة ثابتة 14.25% سنويا، لأجل 3 سنوات، يصرف العائد عليها كل 3 أشهر، وشهادة بفائدة ثابتة 14% سنويا، لأجل 3 سنوات، يصرف العائد عليها شهريا.

كما يطرح شهادة بفائدة متغيرة 14.5% لأجل 3 سنوات، يصرف العائد عليها كل 3 أشهر