آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون اقتصادية - سامسونج في ورطة جديدة وتلغي طلبات الهاتف المطوي

سامسونج في ورطة جديدة وتلغي طلبات الهاتف المطوي

الساعة 04:45 صباحاً (سمابرس-متابعات)

تراجعت شركة سامسونج، بشكل مفاجئ، عن إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي “جالكسي فولد”، وبعثت رسالة اعتذار إلى من تقدموا بطلبات شراء مسبقة، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

إلغاء حفل إطلاق الهاتف وبحسب تقارير تقنية، فإن من طلبوا الجهاز، الذي يصل سعره إلى ألفي دولار، تلقوا رسالة بشأن إلغاء حفل إطلاق الهاتف الذي كان مقررا، أمس في كوريا. وقالت الشركة لزبائنها، في رسالة، “نحن حرصاء على أن تستفيدوا من هذه التقنية الثورية، على أفضل وجه، وهذا الأمر نضعه في أقصى أولوياتنا”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

هام .. تناول تفاحة واحدة على الريق وستحصل على نتائج صحية مذهلة ستجعلك تتناولها يوميا .. 18 فائدة صحية لكافة اعضاء الجسم

هل تذكرون الفنانة ليليا الأطرش التي لعبت دور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة .. شاهدو صور جديدة لها داخل غرفة النوم

سر صادم كانت تخفيه الفنانة الراحلة ‘‘رجاء الجداوي‘‘ قبل وفاتها وتم اكتشافه بعد ساعات من دفنها.. لن تصدق ما هو السر الذي اخفته لسنوات طويلة

’’قطر‘‘ تصحو الان على كارثة مروعة .. ‘‘الديوان الاميري’’ يتعرض لهجوم مسلح .. ’’انفجارات عنيفة’’ تهز ‘‘الدوحة‘‘ و’’مصير مجهول للشيخ تميم‘‘ .. ’’فيديو‘‘

دولة نووية عظمى تصعق دول التحالف وتلغي الرئيس هادي وشرعيته وتعلن رسميا اعترافها بهذه الشخصية رئيسا لليمن شمالا وجنوبا..لن تصدق من هو

ماذا يحدث .. الاف الجنود يغادرون معسكراتهم في مارب ومصدر عسكري يحذر من حدوث كارثة

بالبكيني المثير …ابنة مخرج باب الحارة تشعل شبكات التواصل باطلالة وفاضحة جديد من حمامات السباحة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضافت “سامسونج” أنها قررت أن تستفيد من الوقت الإضافي حتى تعيد النظر في “تجربة المستهلك، من جميع النواحي. ولهذا السبب، قررنا، مع الأسف، أن نلغي طلباتكم المسبقة”.

أفضل الخطوات وأشارت إلى أن اتخاذ هذا القرار لم يكن أمرا سهلا بالمرة، لكنه كان أفضل الخطوات التي يمكن القيام بها في الشركة. وقررت الشركة أن تمنح تعويضا قدره 250 دولارا لكل شخص قام بالطلب المسبق للجهاز، ويمكن الاستفادة من هذه المكافأة على شكل رصيد في “المتجر” الخاص بـ”سامسونج”.

وخصصت “سامسونج” هذا التعويض الذي وصف بـ”السخي”، “تقديرا” لصبر المستخدمين الذين انتظروا طيلة أشهر حتى يحصلوا على الجهاز القابل للطي. وقال موقع “فوربس” الأمريكي إن هذا القرار لا معنى له، لأن تسليم الهاتف في أوروبا سيبدأ فعليا، في غضون أسبوعين فقط، وهو ما يطرح سؤالا حول ما يمكن القيام به في هذا الهامش الضيق من الزمن.

طرح “جالكسي فولد” وأرجأت الشركة طرح “جالكسي فولد” في نيسان (أبريل) الماضي، بعد تقارير تفيد بتعطل هواتف عدد من الذين جربوا الجهاز. وقال الصحافيون الذين حصلوا على الهواتف، إن الشاشة القابلة للطي تتحول إلى اللون الأسود قبل أن تغلق.