الرئيسية - شؤون رياضية - لوكلير يخطف الأضواء من فيتل لخلافة مايكل شوماخر في ”فورمولا 1“

لوكلير يخطف الأضواء من فيتل لخلافة مايكل شوماخر في ”فورمولا 1“

الساعة 03:37 مساءً (سمابرس متابعات)

رشح كثيرون سيباستيان فيتل للسير على خطى الأسطورة مايكل شوماخر في فيراري لكن الخليفة المنتظر القادم لن يخرج على الأرجح عن شارل لوكلير.

وفجر انتصار السائق البالغ من العمر 21 عامًا والقادم من موناكو بجائزة إيطاليا الكبرى يوم الأحد مشاعر الفرحة في معقل فيراري بعد أن تفوق على زميله في الترتيب العام لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكشفت عناوين الصحف عن طبيعة مشاعر عشاق الرياضة في فيراري.وتوجت ”غازيتا ديلو سبورت“ في صفحتها الأولى لوكلير بلقب ”الأمير الصغير“.

ومر الألماني فيتل زميل لوكلير بسباق للنسيان، ومضى سباقه من سيّئ إلى أسوأ في الحلبة الوحيدة التي يرغب كل سائقي فيراري في التألق عليها.

وبينما تصدر لوكلير السباق بعد انطلاقه من المقدمة، دارت سيارة فيتل بطل العالم أربع مرات حول نفسها، وتراجع للمركز الأخير، وعوقب بالتوقف لمدة عشر ثوان بسبب عودة خطيرة للحلبة.

وبعد ذلك تفوق عليه زميله المثير للإعجاب بفارق لفة كاملة، ويتقدم على السائق الألماني الآن بفارق 13 نقطة ويتجه سريعًا لأن يصبح السائق الرئيس في مارانيلو.والانتصار على حلبة مونزا هو الثاني للسائق لوكلير على التوالي عقب سباق بلجيكا في الجولة السابقة لكنه الأول لسائق من فيراري في 2010.

ومن حسن الطالع أن آخر سائق من فيراري فاز بسباقين متتاليين في بلجيكا وإيطاليا وهما من أسرع حلبات فورمولا 1 هو شوماخر في موسمه الأول مع الفريق في 1996.

ولوكلير أيضًا في موسمه الأول مع فيراري الذي يحتفل بمرور 90 عامًا على تأسيسه ويتفوق الآن على فيتل في النقاط وعدد مرات الصعود لمنصات التتويج والحصول على مركز أول المنطلقين والانتصارات.