الرئيسية - شؤون رياضية - يورغن كلوب يكشف.. لماذا لم يتعاقد ليفربول مع كوتينيو وكواليس حواره مع اللاعب؟

يورغن كلوب يكشف.. لماذا لم يتعاقد ليفربول مع كوتينيو وكواليس حواره مع اللاعب؟

الساعة 03:51 مساءً (سمابرس متابعات)

كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أسباب عدم التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، نجم الريدز السابق، والمنتقل من نادي برشلونة الإسباني إلى بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة ”بيلد“ الألمانية، اليوم الاثنين: ”كوتينيو لاعب رائع، وهو بالفعل صفقة ناجحة للغاية بالنسبة لبايرن ميونخ، إنها صفقة رائعة بالنسبة للطرفين من وجهة نظري“.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكان كوتينيو قد انتقل من ليفربول إلى برشلونة في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو، إلا أن اللاعب عانى كثيرًا في صفوف البلوغرانا، ولم يظهر بالمستوى المتوقع رغم أنه الصفقة الأغلى في تاريخ النادي حتى الآن. ورحل كوتينيو مطلع الموسم الجاري إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة مقابل 8.5 مليون يورو، مع خيار شرائه في منتصف 2020 مقابل 120 مليون يورو.

وحول أسباب عدم استعادة كوتينيو إلى صفوف الريدز، قال كلوب: ”ربما يبدو الأمر غريبًا، ولكن ليفربول لم تكن لديه الإمكانات المادية للتعاقد مع كوتينيو، فقد أنفقنا الأموال التي حصلنا عليه من صفقته مع برشلونة، ولم نستطع استعادته لهذا السبب“.

وأكد كلوب أنه تحدث مع كوتينيو وأبلغه بأن انتقاله إلى بايرن ميونخ سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة له.

وكان ليفربول قد أبرم العديد من الصفقات قبل بداية الموسم الماضي، وعلى رأسها البرازيلي فابينيو ومواطنه الحارس المتألق أليسون بيكر، والسويسري شيردان شاكيري، كما ضم الهولندي فيرجيل فان دايك في يناير 2018، في نفس توقيت رحيل كوتينيو إلى البارسا.

ولم يبرم ليفربول أي صفقات مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية، ما فتح باب الانتقادات لسياسة كلوب في الميركاتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات [email protected]