الرئيسية - شؤون اقتصادية - المركزي الروسي لا يستبعد 25 دولارا لبرميل النفط في 2020

المركزي الروسي لا يستبعد 25 دولارا لبرميل النفط في 2020

الساعة 05:29 صباحاً (سمابرس متابعات)

قال البنك المركزي الروسي في توقعاته المحدثة للاقتصاد الكلي، الاثنين، إنه لا يستبعد تراجع أسعار النفط إلى 25 دولارا للبرميل في 2020، وذلك ضمن تصوره للمخاطر المحتملة.

وأضاف البنك أن تصور المخاطر المحتملة قد يتحقق في حالة تراجع الطلب على منتجات الطاقة في أنحاء العالم وتدهور توقعات النمو الاقتصادي العالمي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وفي حالة تحقق ذلك التصور، فإن معدل التضخم الروسي قد يقفز إلى ما بين سبعة وثمانية بالمئة في 2020، مع تراجع الناتج المحلي الإجمالي بين 1.5 واثنين بالمئة.

من جهة أخرى، مازح وزير الطاقة السعودي الجديد، الأمير عبد العزيز بن سلمان، مسؤولين في مجال النفط خلال جلسة حوارية في أبوظبي الاثنين، قائلا إن القلق من توقعات وكالة الطاقة الدولية بشأن سوق الخام قد يدفع لتناول أدوية مهدئة للأعصاب.