الرئيسية - شؤون رياضية - رابطة كرة القدم المحترفة الفرنسية تنصف رابيو على باريس سان جيرمان

رابطة كرة القدم المحترفة الفرنسية تنصف رابيو على باريس سان جيرمان

الساعة 01:43 مساءً (سمابرس متابعات)

توصلت لجنة من رابطة كرة القدم المحترفة في فرنسا إلى خلاصة بأن العقوبات التي فرضها باريس سان جيرمان على لاعب وسطه السابق أدريان رابيو، الذي يدافع حاليًا عن ألوان يوفنتوس الإيطالي، لم تكن قانونية بحسب ما نشرت وكالة الأنباء الفرنسية.

واستبعد رابيو عن تشكيلة النادي الباريسي منذ ديسمبر الماضي، بعد فشل المفاوضات بشأن تمديد عقده، ما دفعه إلى الاحتكام للجنة الشؤون القانونية في رابطة الدوري المحلي لأن سان جيرمان لا يحترم ”ميثاق كرة القدم المحترفة“، وهو الاتفاق الجماعي الوطني الذي يحكم مهن كرة القدم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض" على "يمني" ظهر بعدة مقاطع بحديث يخالف القيم والعادات والقانون

الفنان"راغب علامة" ينشر لأول مرة صور زوجته "جيهان" .. لن تصدقو ان جمالها موجود على الارض..شاهدو صور لحورية الأرض التي ظهرت في لبنان (3 صور )

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ثم تفاقمت الأزمة بين الطرفين حين قرر سان جيرمان إيقاف اللاعب في 14 مارس وحرمانه من راتب 6 أيام، والمكافآت المالية لذلك الشهر، على خلفية السهر في ملهى ليلي مباشرة بعد خروج بطل فرنسا من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد 1-3 في 6 مارس، ولإبداء إعجابه على وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لمدافع يونايتد السابق باتريس إيفرا يحتفل بخسارة النادي الباريسي.

لكن لجنة الاستئناف في رابطة كرة القدم المحترفة التي احتكم إليها اللاعب المنتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس، بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان، أصدرت حكماً في 30 أغسطس بأن العقوبات كانت غير قانونية.

ووفقاً للمصدر المقرب من الملف، اعتبرت اللجنة أن حرمان اللاعب من المكافآت المالية بسبب خطأ وليس لأنه لم يحقق الأهداف المطلوبة منه، يشكل عقوبة مالية يحظرها قانون العمل.

واعتبرت اللجنة أيضًا أن حرمان اللاعب من راتب 6 أيام بعد قرار أيضًا بعدم دفع مكافآته المالية لشهر مارس، يشكل مخالفة لأنه لا يحق للنادي معاقبة اللاعب مرتين للأسباب ذاتها، وذلك وفقاً لنفس المصدر.