الرئيسية - شؤون محلية - الشرعية تقصم ظهر الانتقالي بسيطرتها الكاملة على معسكر "ثماد" الذي يقوده هاني بن بريك..والضباط الاماراتيين يصابون بالجنون لأن سر خطير سينكشف بعد سقوط المعسكر

الشرعية تقصم ظهر الانتقالي بسيطرتها الكاملة على معسكر "ثماد" الذي يقوده هاني بن بريك..والضباط الاماراتيين يصابون بالجنون لأن سر خطير سينكشف بعد سقوط المعسكر

الساعة 01:38 صباحاً (سمابرس متابعات)

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل : الرئيس الامريكي يشن هجوماً على منظمة الصحة العالمية .. ويتهمها بالإنحياز ..“لماذا قدموا لنا هذه النصيحة الخاطئة؟”

نبيلة عبيد تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي في مسلسل "سكر زيادة"

علامة خطيرة اذا ظهرت لك هذة في ’’العين‘‘ قد تنذر وجودها بخطر الإصابة ’’بنوبة قلبية‘‘

شاهد أول ظهور لنجمة “باب الحارة” .. “أم بدر” لن تصدق كيف أصبح شكلها اليوم بعد عملية تجميل غيرت ملامحها واظهرتها فتاة شابة فاتنة (صورة)

القصة الكاملة لـ "مقتل" زوجة تميم "أمير قطر" بطلق ناري بعد ان سربت صورته وهو عاري ... شاهد الصور

أسد ضخم يفترس ’’أكبر زرافة’’ ويطرحها أرضًا .. ومعجزة حقيقية تقلب الأمور رأسًا على عقب.. (مشهد مروع)

قل: وداعًا لأمراض القلب وضغط الدم والقلق والتوتر .. إليكم طريقة سهلة للتغلب على الأمراض والضغوط النفسية (عش مرتاح البال).

شاهد : الممثلة المصرية “زينة” تصدم الجميع وتفضح الرئيس "السيسي" على الهواء مباشرة وتكشف للجميع لماذا قدم لها الشوكلاتة واللبن ( فيديو )

شاهد نجم “باب الحارة” وائل شرف الذي مثل شخصية ”العكيد معتز” كيف ظهر مع زوجته بعد أن خاف عليها من داعش .. شاهد(صورة)

تشريح الجثة كشف ما أخفته الكاميرات.."نانسي عجرم" وزوجها في ورطة حقيقية بعد تسريب معلومة "خطيرة" بشأن قضية "قتيل الفيلا"

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ستكملت قوات الجيش اليمني، السيطرة على معسكر "ثماد"،  التابع لقوات الإنتقالي الممولة من الامارات. وقالت مصادر "المشهد اليمني"، أن القوات الحكومية سيطرة على معسكر "ثماد" بعد مواجهات عنيفة مع قوات الإنتقالي، وغنمت معدات وآليات عسكرية إماراتية كانت في المعسكر.  وأشارت المصادر بأن السيطرة على معسكر ثماد،تكمن اهميته بأنه يكشف الصحراء من النقعة الى مرة، وبالتالي فإن الحكومة قد أمنت الخط الصحراوي لضمان وصول اي تعزيزات عسكرية للجيش بسهولة تامة إلى مطار عتق.