آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - ابن سلمان يطير إلى أبو ظبي لعقد صفقة كبرى .. وهذة تفاصيلها

وردنا الان

ابن سلمان يطير إلى أبو ظبي لعقد صفقة كبرى .. وهذة تفاصيلها

الساعة 05:40 صباحاً (سمابرس متابعات)

استقبل ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، والذي طار إلى أبو ظبي لعقد صفقة كبرى. وبحث الطرفان العلاقات الأخوية بين البلدين وأوجه التعاون والتنسيق والعمل المشترك،

قــــــــــــــد يهمك 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

لأول مرة : أصوات مرعبة ومخيفة تخرج من داخل قبر سيدة بعد 9 أيام من وفاتها ودفنها...وعند نبش القبر من قبل السلطات الملكية كانت المفاجأة التي ارعبت الجميع (تفاصيل مرعبة)

وردنا الان : بيان سعودي عاجل بعد "حادث دموي" خلَّف عشرات القتلى والجرحى

صحفي يمني بارز : يشن هجوما لاذعا على وزارة الدفاع على خلفية مجزرة مأرب ويصف بيانها بالساذج ويطالب بمحاسبة المقدشي

شاهد : مقطع نادر للسلطان قابوس يلقى رواجا واسعا وإشادة كبيرة بأخلاق الراحل الرفيعة.. ماذا فعل مع هذا المواطن؟

ورد للتو : السعودية تعلن التصدي لهجوم خطير يهدد المملكة

لأول مرة : كبير المحققين الأمريكيين مع ‘‘صدام حسين’’ يفجر مفاجأة من العيار الثقيل : له ولد لم يعرفه الإعلام وهذه قصة شبيه صدام!؟

لاينتمي للشرعية ولا للانتقالي ولا للحوثي ولا يوالي الامارات ولا السعودية ..هادي يتنازل عن السلطة عن طيب خاطر لهذه الشخصية التي تحظى باحترام الجميع داخل اليمن وخارجها ( صورة + الاسم )

شاهد : لن تصدق.. 50 مليون راتب شهرين فقط لضابط تابع للشرعية برتبة لواء (وثائق وتفاصيل صادمة)

عاجل : سعود القحطاني يطلب شخصاً موثوقاً به بالقنصلية.. وتسريبات خطيرة لعملية اغتيال خاشقجي تفضح رجال ابن سلمان وتنشر لأول مرة

بحسب وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية "وام". كما تطرق الاجتماع لأعمال مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين الذي انطلق في أبوظبي ويستمر حتى يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري.

حضر الاجتماع المشترك في مجلس قصر البحر بالعاصمة الإماراتية، وزير الداخلية سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبو ظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وسفير المملكة لدى الإمارات تركي الدخيل، وعدد من كبار المسؤولين بدولة الإمارات. ومن المتوقع أن تعقد السعودية عدة صفقات كبرى على هامش مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، مع كبار عمالقة الطاقة في العالم. والمؤتمر يساهم في رسم ملامح مستقبل صناعة الطاقة في العالم ومواجهة مختلف التحديات التي يشهدها هذا القطاع.