آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - رئيس إنتر ميلان يستغل طاقته الشبابية لجذب أفكار جديدة تعيد الفريق الإيطالي للأمجاد

رئيس إنتر ميلان يستغل طاقته الشبابية لجذب أفكار جديدة تعيد الفريق الإيطالي للأمجاد

الساعة 10:42 صباحاً (سمابرس متابعات)

يؤمن ستيفن تشانغ، رئيس إنتر ميلان، بأن طاقته الشبابية قد تساعد في منح النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أفكارًا جديدة وفهم مشجعين من جيله.

وعُين رجل الأعمال الصيني تشانغ، البالغ 27 عامًا، رئيسًا لإنتر في أكتوبر تشرين الأول الماضي وتعهد بقيادة النادي، الذي لم يحقق أي لقب كبير منذ 2011، إلى حقبة جديدة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

وقال تشانغ، الذي كان مدير عام إنتر خلال عامين قبل تولي الرئاسة، إنه يقدّر المشجعين في نفس سنه ممن لديهم رؤية مختلفة عن الأجيال القديمة.

وأبلغ الصحفيين بعد انتخابه ضمن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية: ”لا يكتفون بمشاهدة المباراة لمدة 90 دقيقة بل يتابعون مقاطع فيديو قصيرة وما ينشر في حسابات إنستغرام ويوتيوب الخاصة بالأندية ومواقع التواصل الاجتماعي.

”لذا يمكنني بطريقة ما جلب أفكار جديدة للكرة الأوروبية وإعطاء نظرة عالمية أشمل تحت توجيه التكنولوجيا“.

وتابع: ”السن لا يزعجني. في أمريكا والصين يوجد عدد كبير من الشبان في مثل سني يقودون شركات ومشاريع ومن المفترض أن تكون سن الشباب ميزة وتجلب طاقات وأفكارًا جديدة ونظرة إيجابية وتواصل مع متطلبات الأجيال الجديدة“.

وناشد تشانغ جمهور إنتر منح الوقت للمدرب الجديد أنطونيو كونتي.

وقال: ”يمكن أن نطمح لأفضل نتائج لكن أتمنى من الجماهير الصبر على اللاعبين والمدرب وكل فرد بالنادي لأننا جميعًا أعضاء جدد ونحتاج لوقت.

”أتفهم رغبة الجمهور في الفوز بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا لكن يرغب جميع المنافسين في ذلك أيضًا. الكثير من لاعبينا حاليًا من الشبان ومن المهم السماح لهم بالعمل وأنا متأكد من تحقيقهم لنتائج مرضية في العام المقبل“.

وحصل إنتر، بطل أوروبا ثلاث مرات، على 18 لقبًا بدوري الدرجة الأولى وكأس إيطاليا سبع مرات، لكنه تعثر منذ أن حقق الثلاثية عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وكونتي هو المدرب 13 لإنتر منذ الثلاثية وتولى القيادة بعد لوتشيانو سباليتي، الذي أقيل بعد نهاية الموسم الماضي عقب التأهل لدوري الأبطال.