الرئيسية - شؤون رياضية - ساوثغيت يطالب لاعبي إنجلترا بالتخلص من ”الأخطاء السخيفة“ بعد مباراة غريبة ضد كوسوفو

ساوثغيت يطالب لاعبي إنجلترا بالتخلص من ”الأخطاء السخيفة“ بعد مباراة غريبة ضد كوسوفو

الساعة 11:07 صباحاً (سمابرس متابعات)

قال غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا، إنه يجب اللعب بقوة دفاعية أكبر والتخلص من ”الأخطاء السخيفة“ التي وقعت خلال الفوز 5-3 على كوسوفو بتصفيات بطولة أوروبا 2020 لكرة القدم، يوم الثلاثاء.

وتقدمت كوسوفو بهدف بعد 35 ثانية من البداية بعد خطأ من المدافع مايكل كين ورغم أن إنجلترا ردت بتسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول فإنها عانت من نهاية متوترة بعد استقبال هدفين بالشوط الثاني.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وأوضحت أهداف رحيم سترلينغ وهاري كين، وثنائية جيدون سانشو، القوة الهجومية للمنتخب الإنجليزي لكن ساوثغيت لم يكن راضيًا عن أداء الخط الخلفي. وأبلغ ساوثغيت الصحفيين: ”كان الأمر غريبًا. نقاط القوة ونقاط الضعف كانت واضحة أمام الجميع.

”ارتكبنا أخطاءً فردية سيئة وبدأنا بشكل سيئ. لقد أعجبني كيفية التعافي بعد الخطأ المبكر. كان من الرائع استغلال الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول“.

وأضاف: ”شهدت الفترة القصيرة بعد الاستراحة أخطاءً سخيفة وقرارات سيئة والافتقار للتغطية في الخط الخلفي. جعلنا المباراة غير مريحة بالنسبة لنا.

”كانت هناك أخطاءٌ مثيرة للقلق.. لقد ارتكبنا أخطاءً بدائية.. يجب التعلم منها“.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة وستضمن التأهل لبطولة أوروبا إذا فازت في ضيافة جمهورية التشيك في الجولة المقبلة يوم الـ 11 من أكتوبر/ تشرين الأول.