الرئيسية - شؤون محلية - رجل الأعمال الشيخ مهدي العقربي يتبرع ب23 قطعة أرض بالعاصمة عدن لأسر شهداء #الضـالع(فيديو)

رجل الأعمال الشيخ مهدي العقربي يتبرع ب23 قطعة أرض بالعاصمة عدن لأسر شهداء #الضـالع(فيديو)

الساعة 01:00 مساءً (سمابرس متابعات)

شهدت مدرسة الجريذي بمدينة الضالع ظهر يوم أمس حفل توزيع عقود لأسر 23 شهيداً من شهداء مدينة الضالع خلال الحرب الأخيرة مع مليشيات الحوثي .

وجرى توقيع العقود وتسليمها لأسر الشهداء بدعم سخي من رجل الأعمال الشيخ/مهدي العقربي الذي قام بتقديم مخطط متكامل يقع في مديرية البريقة خصص لأسر الشهداء .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

أسر الشهداء عبرت عن بالغ شكرها لهذه اللفته الكريمة من الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن والتي تعتبر بادرة طيبه في سبيل دعم اسر الشهداء التي تعاني الكثير جراء فقدان ابنائها وأبائها .

ودعى الشيخ /محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي لمدينة الضالع كل رجال الأعمال والتجار الجنوبيين الى الالتفات لأسر الشهداء والجرحى والحذو حذو الشيخ مهدي العقربي الذي نتقدم له بجزيل الشكر والعرفان.

من جانبه نائب قائد قوات الحزام الامني المقدم وليد حسن اعتبر هذه المبادرة من الشيخ مهدي العقربي بادرة خير وهي أقل القليل التي يمكن تقديمها لأسر الشهداء الذي ضحوا بأروحهم من أجل الدين والارض والعرض.

حضر حفل التسليم الشيخ محسن الأحمدي رئيس المجلس الأهلي لمدينة الضالع والمقدم وليد حسن نائب قائد قوات الحزام الأمني والقائد فؤاد الجبلي نائب قائد اللواء الثاني مقاومة والشيخ محمد السيد ورؤساء مراكز المجلس الإنتقالي بمديرية الضالع وعدد كبير من أسر وذوي الشهداء .