آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - عــــاجل .. عبدالباري عطوان يفجر مفاجآت ثقيلة.. أمريكا تعلن الحرب على السعودية وقطر .. وصفقة ضخمة تهز المنطقة .. دقت ساعة الصفر .. (فيديو)

عــــاجل .. عبدالباري عطوان يفجر مفاجآت ثقيلة.. أمريكا تعلن الحرب على السعودية وقطر .. وصفقة ضخمة تهز المنطقة .. دقت ساعة الصفر .. (فيديو)

الساعة 03:12 مساءً (سمابرس متابعات)

فجر المفكر والكاتب الفلسطيني المعروف، عبدالباري عطوان مفاجـآت ثقيلة عن صفقة ضخمة ستهز منطقة الخليج.

وفي فيديو جديد رصده محرر "بويمن" قال عطوان إن أمريكا أ‘علنت الحرب على حلفائها في الخليج وعلى راسهم السعودية وقطر.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : تحقيقات ومعلومات جديدة : تكشف عن هوية القيادي الاصلاحي الذي باشر باطلاق النار على الحمادي

السفير ياسين سعيد نعمان يعلق على صورة تلخص وضع التعليم في اليمن (صورة)

ورد الان : أقوى سيناتور جمهوري يباغت الجميع ويعلن من قطر تغير كل شيء مع السعودية .. ويوجة نصيحة عاجلة إلى ولي العهد السعودي

وردنا الان : اختفاء مفاجئ لضابط مخابرات سعودي بارز وصديق لـ اللواء عبد العزيز الفغم يثير شكوكا واسعة (شاهد صورة وتفاصيل صادمة)

شاهد بالفيديو : طالبة سعودية بكلية الطب تبيع الشاي في أحد شوارع العاصمة الرياض وتثير ضجة واسعة في المملكة (فيديو

شاهد فيديو صادم : سعودي يجاهر بالمعصية مع شابة حسناء..ويصرخ: نحن في زمن الترفية .. وتحرك عاجل من جهة سيادية

شاهد : تمادي اماراتي خطير وانتهاك صارخ للسيادة .. محافظ سقطرى يكشف للرئيس تفاصيل ماحدث في المطار ومن تم تهريبهم (صور وتفاصيل)

شاهد : الميسري يصل عاصمة المهرة قادما من سلطنة عمان (فيديو)

وردنا الان : مصدر عماني السلطان قابوس في حالة موت سريري وتكشف السبب الصادم الذي يمنع الاعلان رسمبا عن وفاته (وهذا نصها)

عاجل : دولة عظمي تزف بشرى سارة من الوازن الثقيل لأول مرة بتاريخ لطالبي اللجوء حول العالم .. والأولوية لهؤلاء الأشخاص

بعد رسوم الصلاة في المساجد .. الحوثيون يفرضون ضريبة على كل عملية جراحية في المستشفيات الخاصة (.. شاهد وثيقة وتفاصل صادمة

عيدروس الزبيدي : يلتقي قائد قوات الأمن الخاصة للشرعية .. وهذا تفاصيل مادار في اللقاء

القائد الشهيد : يكشف المستور وهو تحت التراب خفايا مافيا تهريب الأسلحة للحوثيين في تعز ويفضح القادة المتورطين والضابط الذي رفض 110 مليون ريالاً شهريّاً (تفاصيل صادمة تنشر لأول مرة)

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع بقرار إقالة معين عبدالملك ويوقع قبل ساعات وتعيين شخصية خلفاً له قوية لقيادة المرحلة القادمة

وأكد عطوان أن أمريكا تعتزم بالفعل لتفعيل قانون جاستا الخاص بهجمات ال11 من سبتمبر وإدانة السعودية وقطر والإمارات بشكل مباشر.

وأشار إلى أن المحاكم الأمريكية تجهز دعاوى لثمانمائة شخص من أسر ضحايا هجمات 11 سبتمبر.. وأكثر من 20 ألف آخرين، على أساس متضررين من الهجمة، لافتا إلى أن تقدير التعويضات تصل من 3 إلى 6 تليريون دولار، يريد الأمريكان تحميل الدول الثلاث المسؤولية الكاملة.

وبحسب رصد "بويمن" قال غطوان إن "خالد شيخ" الذي نسب إلى نفسه الوقوف خلف الهجمات، تقدم بصفقة ضخمة للأمريكان، بأنه سيقدم الأدلة والبراهين التي تثيبت وقوف السعودية خلف الهجمات مقابل أن يعفو عنه من حكم الإعدام.