آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بلاغ صحفي هام وعاجل : صادر عن حزب «الإصلاح» وخطاب تلفزيوني مرتقب لـ«اليدومي»- نص البلاغ

بلاغ صحفي هام وعاجل : صادر عن حزب «الإصلاح» وخطاب تلفزيوني مرتقب لـ«اليدومي»- نص البلاغ

الساعة 12:04 صباحاً (سمابرس متابعات)

أصدر حزب التجمع اليمني للإصلاح اليوم الاربعاء بلاغاً صحفياً هاماً بشأن مناسبة الذكرى الـ29 للتأسيسه.

وهنأت الدائرة الإعلامية للإصلاح أعضاء الحزب ومناصريه ومحبيه بهذه المناسبة، مشيرة إلى أن الاحتفاء سيبدأ مساء الخميس، تحت هاشتاج #الذكرى29لتاسيس _الاصلاح، وبشعار الذكرى الذي تم تصميمه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : ضباع مفترسة تحاصر "لبؤة عملاقة".. وعندما كادت تفترسها وقعت المفاجأة الصاعقة التي لاتخطر على البال وقلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو لاصحاب القلوب القوية )

شاهد صورة : نادرة لـ"الملك سلمان" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر حتي الحظة

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

دراسة صينية حديثة.. إذا ظهرت هذه العلامات في جسمك قد تشير إلى إصابتك بـ"كورونا".. شاهد!!

شاهد : دولة خليجية تفجر مفاجأة مزلزلة وتقول هذه الأكله اليمنية تمنع اتصال كورونا بالإنزيمات النافذة في الجسم وهي أحد أسباب خلو اليمن من الفيروس!

شاهد أنثى النمر تتزوج أسد.. لن تصدق كيف كانت النتيجة الصادمة في المولود الأول.. شاهد (صور اذهلة العالم بكله)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

عاجل : السعودية تعليق الدخول والخروج من جدة وتقديم منع التجول "شاهد"

عاجل وخطير : بعد تجاوزه "الخط الأحمر".. انقشلاب جديد ومفاجئ من محمد بن سلمان على "المغامسي"شاهد!

أسد جبلي يلتهم طفل من قبضة والده بسرعة البرق .. وحينما تمكن من الفرار كانت المفاجأة التي قلبت الأمور رأسًا على عقب.. شاهد(صور)!

عاجل وفي غاية الخطورة: الصين تبث الرعب والهلع مجدداً في العالم بمعلومات خطيرة وكارثية عن كورونا القاتل!!

وأكدت –في بلاغ صحفي- وصل مأرب برس نسخة منه أن رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، سيلقي خطاباً هاماً على قناة سهيل مساء الخميس، يتناول مواقف الإصلاح من مختلف القضايا على الساحة الوطنية.

نص البلاغ الصحفي:

تهنئكم الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ29 للتأسيس الحزب في 13سبتمبر 1990، وتود أن تلفت عناية أعضاء ومناصري ومحبي الإصلاح في كل المحافظات اليمنية، إلى أن الاحتفال بالمناسبة سيبدأ مساء الخميس الساعة السابعة مساء تحت هاشتاج: #الذكرى29لتاسيس _الاصلاح، كما تم إقرار شعار الذكرى الخاص بالاحتفالية.

وبهذه المناسبة سيلقي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ محمد اليدومي، خطاباً هاماً على قناة سهيل مساء الخميس، يتناول مواقف الإصلاح من مختلف القضايا على الساحة الوطنية.

والدائرة الإعلامية إذ تجدد التهاني لكل أعضاء الإصلاح وكل القوى السياسية بهذه الذكرى، فإنها تأمل التفاعل مع هذا الاحتفالية التي حرصنا أن تكون في حدها الأدنى بسبب ما تمر بها البلاد، لكننا حرصنا أيضاً على ألا تفوت هذه المناسبة التي تمثل أبسط مظاهر الحياة السياسية التي صادرتها مليشيا الحوثي الانقلابية دون احتفاء، آملين أن تكون ذكرى تأسيس الإصلاح بداية عهد جديد لوطننا وشعبنا المناضل، ومحطة انطلاق نحو غدٍ أفضل.