الرئيسية - شؤون محلية - الوزير الحوثي حسن زيد يثلج صدور لاعبي المنتخب اليمني بمبلغ كبير لكل لاعب وعبد الملك الحوثي شخصيا يعدهم بمفاجئة سارة ( حجم المبلغ + بماذا وعد عبد الملك الحوثي كل لاعب )

الوزير الحوثي حسن زيد يثلج صدور لاعبي المنتخب اليمني بمبلغ كبير لكل لاعب وعبد الملك الحوثي شخصيا يعدهم بمفاجئة سارة ( حجم المبلغ + بماذا وعد عبد الملك الحوثي كل لاعب )

الساعة 03:40 صباحاً (سمابرس متابعات)

اشاد وزير الشباب والرياضة في الحكومة الانقلابية حسن زيد بالاداء الذي قدمه نجوم المنتخب اليمني امام نظيره السعودي وقال انهم كانوا ابطال ورفعو رؤوس كل اليمنيين وتغلبوا على كل الظروف القاهرة  وقدموا لوحة ملحمية جميلة اثلجت صدور كل اليمنيين في الداخل والخارج. واعلن  الوزير الحوثي انه قرر منح كل لاعب 50 الف ريال سعودي .

لافتا الى ان هناك توجيهات من زعيم الانقلابيين عبد الملك الحوثي بمنح كل لاعب راتب شهري جيد حتى يتفرغ لممارسة الرياضة وتقديم الافضل في المستقبل

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

اخيرا : دولة عظمئ تباغت الجميع وتكشف عن الدولة المسؤولة عن كل مصائب اليمن

مصير نجل محافظ محافظة الحديدة ووالده بعد مقتل مشرف ومسؤول التجنيد للحوثيين في الساحل الغربي (تفاصيل)

شاهد : مدينة يمنية تحتفل بعيد الحب بهذه الطريقة بين ركام الحرب (صورة وتفاصيل)

قائد اللواء السابع : يكشف حقيقة انسحاب قوات العمالقة من القتال في الحديدة

مستجدات جديدة .. قوات الشرعية تعيد تعديل موازين القوى في جبهات القتال

طيران التحالف : يدك مخازن وتعزيزاتحوثية ومركز قيادة في الجوف و صعدة

وكان المنتخب اليمني قد حقق تعادل ثمين مع نظيره السعودي في اللقاء الذي جمعهما يوم امس على ملعب البحرين الوطني بهدفين لكل منهما .

وسجل محسن محمد الهدف الأول لمنتخب اليمن في شباك نظيره السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء امس الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، في العاصمة البحرينية ”المنامة“، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة. وفي الدقيقة 23 سجل هتان باهبري التعادل للسعودية. وفي الدقيقة 37 سجل عمر الداحي الثاني لليمن.

واستمر التقدم اليمني حتى وقت متاخر من الشوط الثاني حين تمكن المنتخب السعودي من ادراك التعادل بشق الانفس.

من جانبه عبر المعلق الرياضي السعودي محمد الحربي عن اعجابه الكبير بما قدمه المنتخب اليمني وقال في ختام اللقاء "  هذا يعد فوز كاسح للمنتخب اليمني الذي يمر بظروف قاسية فلا دوري ولا دعم للاعبين ومع ذلك قدموا ملحمة جميلة واحرجوا المنتخب السعودي الذي يعد احد اقوى المنتخبات الاسيوية" .