الرئيسية - شؤون رياضية - الأهلي يتقدم بطعن رسمي ضد لاعبه السابق

الأهلي يتقدم بطعن رسمي ضد لاعبه السابق

الساعة 04:24 صباحاً (سما برس)

اكد النادي الأهلي، أنه قد تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، من أجل معرفة حيثيات الحكم الذي صدر من قبل اللجان المختصة في الاتحاد الدولي، بشأن توقيع غرامة مالية قدرها 900 ألف دولار أمريكي على النادي الأهلي لصالح لاعب الفريق السابق، البرازيلي هيندريك.

وبحسب ما ذكرته بعض المصادر الرسمية، فإن النادي الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات لاستئناف الحكم الصادر بالغرامة لمصلحة اللاعب البرازيلي هيندريك، في الفترة المقبلة، ولكن هذا لن يحدث إلا بعدما تتم دراسة الحيثيات وتقديم المستندات اللازمة من قبل الاتحاد الدولي للتأكيد على كون النادي الأهلي لم يخطئ على الإطلاق فيما يتعلق بقضية اللاعب البرازيلي.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد فيديو فاضح وصادم : لشباب وفتيات داخل استراحة واختلاط بين الجنسين في السعودية

بالفيديو : مشاجرة حامية الوطيس وتحطيم سيارات .. بين شباب برفقتهم فتيات يرتدين ملابس سهرة في الكويت .. شاهد ماحدث 

شاهد : سعودي يستخدم أسلوبًا شيطانيًا لم يفعلة إبليس من قبل .. للتحرش بالفتيات في موسم الرياض بهذه الطريقة

مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

وردنا الان : من الخليج خبر صادم للغاية .. انتحار 70 رجلًا و10 نساء في دولة خليجة .. ومصادر أمنية تكشف تفاصيل وطريقة الانتجار

--------------------------------------------------------------------------------------

 

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت في الساعات الماضية، أن قضية اللاعب البرازيلي، هيندريك، قد تم تحويلها إلى اللجنة القانونية داخل النادي، وذلك من أجل البدء في خطوات الاستئناف على الحكم وتجهيز ملف جديد للدفاع عن حقوق القلعة الحمراء أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشارت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي يملك مستندات من المؤكد بأن تكون في صالحه أمام الاتحاد الدولي، خاصة المكاتبات الصادرة والواردة من وإلى النادي أثناء مخاطبة هيندريك.

يذكر أن سبب الأزمة بين النادي الأهلي، وبين اللاعب البرازيلي، هي قيام مجلس الإدارة السابق في عهد المهندس محمود طاهر، بالتعاقد مع اللاعب ومن ثم فسخ عقده قبل أن تمر السنة الأولى له مع النادي الأهلي.