الرئيسية - شؤون رياضية - رسميًا.. ضربة جديدة لريال مدريد بإصابة لوكا مودريتش (صورة)

رسميًا.. ضربة جديدة لريال مدريد بإصابة لوكا مودريتش (صورة)

الساعة 02:40 مساءً (سمابرس متابعات)

تعرض ريال مدريد الإسباني ومدربه الفرنسي لضربة جديدة؛ بعدما أعلن إصابة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي نشره على موقعه على الإنترنت: ”أثبتت الفحوصات أن لوكا مودريتش أصيب في عضلات الساق اليمنى. في انتظار التطورات“.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفتاة اليمنية سالي الذي تنفق أكثر من 77.5 دولارًا أمريكيًا في شراء القات .. وتفجر مفاجأة بشأن ما يحدث في مجالس القات النسائية

شاهد بالصورة : الشابة اليمنية الحسناء التي ظهرت بجانب الفنانة هيفاء وهبي .. شاهد غيرة هيفاء وهبي من الجمال الصارخ للفتاة اليمنية )

شاهد بالفيديو : شاب سعودي يجاهر بالمعصية.. تجمعه علاقة غير شرعية مع صديقته" منذ شهر بالرياض

شاهد صورة : متداولة تنشر لأول مرة لجد ولي العهد السعودي مؤسسة الدولة السعودية مع محمد بن عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل بشكل مستمر حتي الحظة

-------------------------------------------------------------------------------------

 

ولم يكشف ريال مدريد مدة غياب مودريتش، لكن إذاعة ”كادينا كوبي“ قالت إن مودريتش، الذي أكمل 34 عامًا يوم الإثنين الماضي، سيغيب بين 10 إلى 15 يومًا.

وهذا يعني غياب مودريتش عن مباراة ريال مدريد وليفانتي، يوم السبت، في الدوري الإسباني، إلى جانب مواجهة ريال مدريد القوية مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، وقد يغيب عن مواجهة إشبيلية في الليغا يوم 22 سبتمبر.

وانضم مودريتش إلى الثنائي إيسكو وماركو أسينسيو، في قائمة مصابي ريال مدريد، في حين استعاد زيدان إدين هازارد وجيمس رودريغيز وإبراهيم دياز، لكن من غير المعروف إن كان سيعتمد عليهم أمام ليفانتي على ملعب سانتياغو برنابيو.