آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهدبالصور : الفنانة “ميلا الزهراني” تكشف ردة فعل عائلتها بعد دخولها عالم التمثيل .. وتفاصيل مشاركتها في مهرجان فينيسيا .

شاهدبالصور : الفنانة “ميلا الزهراني” تكشف ردة فعل عائلتها بعد دخولها عالم التمثيل .. وتفاصيل مشاركتها في مهرجان فينيسيا .

الساعة 02:47 صباحاً (سما برس)

شاهدبالصور : الفنانة “ميلا الزهراني” تكشف ردة فعل عائلتها بعد دخولها عالم التمثيل .. وتفاصيل مشاركتها في مهرجان فينيسيا .: كشفت الفنانة ميلا الزهراني ، عن ردة فعل عائلتها حين أعلنت أنها تريد أن تكوث ممثلة ، كما روت تفاصيل مشاركتها في مهرجان فيسنسيا الدولي .

ردة فعل عائلتها

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

شاهد : زواج غريب في مصر بملابس روب ستان للعروسين في غرفة النوم مع عناق وسط أصوات الزغاريد

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

“الراقصة والطبال”.. الراقصة دينا تهاجم الداعية خالد الجندي بعدما سمعت ما قاله عنها!

شاهد : صافيناز شبه عارية تماما من شرفة منزلها على النيل ويبدو أنها ستلحق بسما المصري

فضيحة للسعودية أمل الشهراني .. شاب يُخرج لها عضوه الذكري على البث المباشر وهذا ما فعلته!

شاهد بالفيديو : السعودية الشهيرة هند القحطاني تفجر غضب أهل عسير بعد استعراضها زيهم التاريخي كاشفة عن صدرها!

مجتهد : يفجر مفاجأة مدوية ويكشف كواليس المصالحة الخليجية والهدف الصادم منها ويتنبأ بحرب كبرى وهذا مخطط بن سلمان وبن زايد على قطر

الاعلامية الشهيرة علا الفارس تشعل مواقع التواصل بعد تغريدة عن المصالحة الخليجية وذباب الحاقدين ومؤامراتهم

شاهد : فنانة شهيرة تخطف لقب رانيا يوسف وتستعرض مفاتنها في ظهور جريء وبحركات إغراءومتعددة مع إبراز مناطق حساسة

وحول مواجهتها مشاكل من عائلتها حين أرادت أن تكون ممثلة ، قالت الزهراني في لقاء مع مجلة “سيدتي” : ” أبداً، أهلي كانوا الداعم الأول لي في كل مراحل حياتي ومازالوا، وهم فخورون بي جداً وأنا فخورة بأن جعلتهم يعتزّون بي.”

العاصوف

وعن مشاركتها في مسلسل «العاصوف» ، أوضحت الزهراني : ” كانت مشاركة بسيطة لي في المسلسل إذ أنني كنت أصور دوري في فيلم «المرشحة المثالية» في الوقت نفسه، وقد استغللت يوم الإجازة وسافرت لمدة يوم واحد لتصوير مشاهد «العاصوف» وعدت رغبة مني أن يكون هذا العمل الضخم ضمن مسيرتي الفنية ولو بمشاركة بسيطة.”

رفع اسم السعودية خارجياً

من جهة أخرى ، أكدت “ميلا” خلال تعليقها على مشاركتها في مهرجان فينيسيا : ” لا شيء في الدنيا يضاهي شعورك وأنت ترفع اسم بلدك خارجياً، مملكتنا العربية السعودية قدمت لي ولغيري الكثير وجاء وقت رد الجميل، وأعتقد مهما قدمنا فلن نردّ ولو جزءاً بسيطاً مما قدمته لنا.”

فيلم المرشحة المثالية

وتحدثت الزهراني ، عن فيلم «المرشحة المثالية» المشارك في مهرجان فينيسا وقالت أنه طرح اجتماعي محلي يتطرق إلى طموحات طبيبة سعودية شابة، تخطت العوائق الاجتماعية لتحقيق ذاتها عبر الترشح للانتخابات المحلية، بسبب شعورها بالإحباط من عدم تمهيد طريق المركز الطبي الذي تعمل فيه.

رسالة شاملة

وتابعت : ” ولا أعتقد أن «المرشحة المثالية» يتحدث عن حقوق المرأة السعودية بشكل خاص، بل كانت رسالة شاملة لكل امرأة في العالم عامة لتشجعها على تجاوز أي عقبة تواجهها للحصول على حقوقها، ولا أعتقد أن المرأة السعودية تواجه عقبات الآن.”