الرئيسية - شؤون محلية - بعد التطاول عليه .. رد قوي من اللواء العرادة على الكاتبة السعودية وهذا ماقاله عن عكاظ ومأرب والمملكة

بعد التطاول عليه .. رد قوي من اللواء العرادة على الكاتبة السعودية وهذا ماقاله عن عكاظ ومأرب والمملكة

الساعة 03:00 صباحاً (سما برس)

أكد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة أن ما تضمنته مقالة الكاتبة نورا المطيري بعنوان «تجارة الإخونج» في عدد «عكاظ» الصادر يوم الخميس الماضي يحمل كماً من الافتراءات، ونسج سيناريوهات من الخيال، فضلا عن سطحية التناول في المضمون، لا يستحق النقاش، بل التعجب؛ لاحتوائه على معلومات لا تمت إلى الحقيقة بصلة.

ولفت محافظ مأرب في تعقيب نشرته «عكاظ» اليوم السبت ، إلى أن مواقف رجالات مأرب معروفة للقاصي والداني، وهي تجدد مآثر أبناء سبأ في قيادتهم التصدي للمشروع الإيراني وتصدرهم كسر المد الفارسي، وساندهم في ذلك أشقاء الدم والمصير في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال إن «عكاظ» صحيفة نعتز بعلاقتنا بها ودورها الإعلامي المساند لمعركتنا ضد مليشيات الحوثي الإيرانية منذ الوهلة الأولى، ومكانتها العريقة وجمهورها العربي.

ونعرف مواقفها الأصيلة تجاه اليمن، موضحا أن وسائل إعلام الحوثي وحزب الله وأدوات النظام الإيراني تعمل على تشويه سمعتنا بصورة مستمرة، وبلهجة أسوأ من المقال الذي نشرته المطيري ولم نرد على أي منها؛ لأننا نعي جيدا أهداف الإعلام المعادي الخبيثة؛ إلا أن نشر هذا المقال في «عكاظ» التي نحترمها ونقدرها تطلب الرد لوزنها ومكانتها أمام الرأي العام لتوضيح الموقف أمامهم.

وناشد العرادة أبناء اليمن قيادةً وحكومةً وشعباً بضرورة قراءة المشهد اليمني قراءة متأنية وموضوعية تستفيد من دروس السنوات الماضية سلباً وإيجاباً، حتى نتمكن جميعاً من تحقيق الهدف المرسوم من قبل الشرعية والتحالف باستعادة الدولة اليمنية، مضيفاً: «عكاظ» كانت لها مواقف مشرفة خلال السنوات الماضية من خلال تقارير مراسليها الميدانيين للمواقف التاريخية لمحافظة مأرب ومكوناتها وسكانها.

وأكد العرادة أن محافظة مأرب قالت كلمتها منذ اليوم الأول تجاه انقلاب الحوثي، وكانت وما زالت مأوى لكل أبناء الوطن بمختلف مكوناتهم السياسية.

واستذكر محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة الموقف الأخوي التاريخي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لاجتثاث مليشيات الحوثي المدعومة من النظام الإيراني، ودعم الشرعية اليمنية.