آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - الكشف عن هوية الطفل الشهيد الذي اعدمته مليشيات الامارات الانفصالية .. من أين هو وكيف وقع بيدهم؟وكيف اعدامه؟(شاهد الفيديو)

الكشف عن هوية الطفل الشهيد الذي اعدمته مليشيات الامارات الانفصالية .. من أين هو وكيف وقع بيدهم؟وكيف اعدامه؟(شاهد الفيديو)

الساعة 01:59 صباحاً

وكتب احدهم :«الطفل الشهيد ألذي أعدمته مليشيات الانتقالي الإماراتي اسمه مبروك محمد الحزيف من محافظة المحويت ذهب يبحث عن عمل يعيل أسرته، فقتل بطريقة وحشية دون ان يعرف حتى لماذا ؟ قتل !..»

واضاف :«والله لقد قتلتني نظرته البريئة للقاتل قبل ان يموت، هذة النظرة المغدورة جدير بها أن تهز ضمير العالم».

وتضمن مقطع فيديو شاهده وتداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع خلال الساعات الماضية في اليمن، تضمن مشاهد مروعة لعمليات اعدام وتصفية بالهوية نفذتها مليشيات الانتقالي المدعومة من الامارات.

كما اظهر الفيديو عدد من المسلحين من مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي ، احدهم يرتدي قبعة عليها ما يعرف بعلم دولة الجنوب، وهو الشعار الخاص بالمجلس الإنتقالي، يقفون بجانب احدى المدرعات الإماراتية قبل ان يباشروا بإطلاق النار من اسلحتهم الآلية بشكل كثيف على مدنيين عزل .

وبحسب ناشطين فإن الأشخاص الذين تم اعدامهم هم من ابناء المناطق الشمالية وبعضهم من محافظة شبوة كما توضح ملابسهم التي كانوا يرتدونها.