الرئيسية - شؤون محلية - عاجل : قرار مفاجئ لـلملك سلمان بشأن اليمن ..شاهد

عاجل : قرار مفاجئ لـلملك سلمان بشأن اليمن ..شاهد

الساعة 12:18 صباحاً

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، قرارًا عاجلًا ومفاجئًا بشأن اليمن، وذلك على وقع طبول الحرب بعد قصف منشآت نفطية في المملكة.

ونصَّ قرار “الملك سلمان” على تقديم منحة مالية جديدة من أجل دعم الشعب اليمني، رغم القصف الذي تعرضت له السعودية من جانب الحوثيين، وكبدها خسائر مالية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونقلت وكالة “رويترز”، امس الثلاثاء، عن مسؤول المساعدات بالأمم المتحدة مارك لوكوك، أن السعودية تعتزم دفع 500 مليون دولار الأسبوع المقبل. وأوضح “لوكوك”، أن ذلك بموجب تعهدها في فبراير شباط بالمساعدة في تمويل استجابتها الإنسانية في اليمن الذي تقول المنظمة الدولية إنه يشهد أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

وأبلغ المسؤول الأممي، مجلس الأمن الدولي أن السعودية،التي تقود التحالف العسكري الذي يحارب في اليمن، تعتزم دفع هذا المبلغ في 25 سبتمبر/أيلول، وأن الإمارات دفعت في الآونة الأخيرة 200 مليون دولار. وكانت جماعة الحوثي أعلنت في وقتٍ سابق، أنها شنت ثاني أكبر عملية هجومية على العمق السعودي، بواسطة 10 طائرات مسيرة استهدفت مصفاتي بقيق وخريص شرقي المملكة.

وأصدرت وزارة الداخلية السعودية، عقب الحادثة؛ بيانًا حول حريق نشب في وقت مبكر بمعمل أرامكو في مدينة بقيق، مشيرةً إلى أنه كان نتيجة استهدافه بطائرات بدون طيار “درون”.