آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد من احد شوارع العاصمة صنعاء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صوره)

شاهد من احد شوارع العاصمة صنعاء تشعل مواقع التواصل الاجتماعي(صوره)

الساعة 12:31 صباحاً (سمابرس-متابعات)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي "صورة" تظهر 4 افراد من رجال المرور على متن دراجة نارية بشكل مخالف للقانون ومن جهات رسمية في الدولة.وعبر الناشطون عن استيائهم من الاوضاع المزرية والاضرار التى الحقتها مليشيات الحوثيين بأجهزة الدولة وبالاخص الجهات الامنية التي اخرجتها من نظامها القانوني الى عمل مليشياوي افقد الدولة هيبتها ونظامها القانوني في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية. 

 

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

قرار تاريخي لم تجروء على فعله اية دولة خليجية..وسبب صدمة كبيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي ( نص القرار )

وردنا الان : مستجدات عاجلة ما الذي قام به التحالف بمختلف أسلحته في الجوف وعندما أقترب الجيش الوطني من حرف سفيان - عمران

عاجل بالفيديو : قوة عسكرية ضاربة باحدث الآليات والاسلحة تتوجه الى جبهات القتال المشتعل في الجوف (شاهد وتفاصيل)

مقتل قيادي حوثي من العيار الثقيل .. نفذ أخطر العمليات التي تهدد اليمنيين والمملكة (الاسم)

مصادر : تكشف عن توحيد البنك المركزي في العاصمةصنعاء وبنك عدن هذا الإسبوع ومصير العملة الوطنية الجديدة في الشمال

عاجل وفي غاية الخطورة : انفجار عنيف يهز ميناء محافظة المهرة يخلف قتلى وجرحى تابعين للتحالف العربي

وردنا الان : مصير السفير احمد علي عبدالله صالح في قرارات مجلس الأمن الجديدة (تفاصيل)

وردنا الان : تفاصيل أولية للمواجهات العنيفة التي اندلعت فجر اليوم بين قوات المجلس الانتقالي والجيش الوطني وسقوط قتلى وجرحى بينهم قيادي بارز

اغرب حالة مرضية..امرأة تتبول ولكنها لا تخرج البول بل يخرج منها هذه المادة المحرمة شرعا ( لن تصدق ماذا يخرج عندما تتبول هذه المرأة )

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

عاجل في غاية الخطورة : دولة عربية ستختفي من الوجود خلال 8 اشهر فقط ..تعرف على هذه الدولة وما السبب الذي سيؤدي لاختفائها من خارطة العالم

وردنا الان : القبض على 10 يمنيين في السعودية في تهمة خطيرة

شاهد بالفيديو أسد يباغت لبؤة شابة وعذراء ويهاجم عليها بينما كانت نائمة .. شاهد كيف تصرفت اللبؤة الشريفة .. هل حافظت على عذريتها؟

تطورات خطيرة في المهرة مهاجمة قوات الجيش وقتل عدد من الجنود واعتصام القبائل يتبرأ ويكشف الجاني هل يقود -باكريت- تمردا على ”الشرعية“ في المحافظة تفاصيل

وتسأل الناشطون عن مدا التزام رجال المرور بالقانون الذي يحظر مثل هذه المظاهر المخالفةللقانون التي تعتبر تهديدا مباشرا لحياة المواطنين وسلامتهم.. ام اصبحت القوانين خارج نطاق العمل بها في زمن حكم الحوثيين.

 

الجدير ذكره بأن الايرادات المالية لادارة مرور امن العاصمة صنعاء فقط بلغ عام 2018 اكثر من نصف مليار ريال وتذهب كل هذه الاموال الى جيوب المتنفذين من مليشيات الحوثيين.

بالإضافة بأن الأجهزة الامنية في مناطق سيطرة مليشيات الحوثيين اصبحت محصورة على اتباع المليشيات وهي المتحكمة بالموارد المالية لمختلف القطاعات وتمنح أنصارها الرتب والسيارات الخاصة بالدولة بالاضافة الى الامتيازات المالية والعملية التي يتمتعون بها.

بينما من تبقى من اجهزة الدولة السابقين واجبرتهم الظروف للاستمرار في عملهم بدون رواتب لا تعطيهم مليشيا الحوثي ادنى اهتمام ولا يهمها امرهم في بقائهم او انقطاعهم عن العمل او مخالفتهم القانونيين .