آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - المنتخب الوطني للناشئين يحافظ على صدارة فريقه بتعادله مع قطر 1 - 1 بالتصفيات الآسيوية

المنتخب الوطني للناشئين يحافظ على صدارة فريقه بتعادله مع قطر 1 - 1 بالتصفيات الآسيوية

الساعة 12:02 صباحاً

حافظ المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم على صدارته لمجموعته الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2020 للناشئين تحت سن 16 عاماً، وذلك بعد تعادله مع نظيره القطري بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد أكاديمية أسباير في الدوحة، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تقدم منتخب قطر عبر هدف لاعبه محمد القريشي في الدقيقة (58) من ضربة جزاء، قبل أن يدرك المنتخب الوطني هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد حسن في الدقيقة (77).

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

“غصبن عليك تزوجني أختك” .. حادثة غريبة في الكويت ومهلة يومان للتنفيذ وإلا!!

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وارتفع رصيد المنتخب الوطني للناشئين إلى 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام قطر، ويحل منتخب بنغلادش ثالثا بـ 3 نقاط، فيما يتذيل منتخب بوتان المجموعة بدون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد القادم، حيث يلتقي اليمن مع بنغلادش وقطر مع بوتان، ويتأهل المركز الأول بالمجموعة بشكل مباشر إلى كأس أمم آسيا 2020، وكانت الجولة الأولى الأربعاء الماضي، فوز اليمن على بوتان 10-1 وقطر على بنغلادش 2-0.