الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : حفلة فنانة شهيرة في الرياض تقتل رجل مسن في السعودية ضربا بالفأس لهذا السبب (فيديو صادم وتفاصيل مرعبة)

شاهد : حفلة فنانة شهيرة في الرياض تقتل رجل مسن في السعودية ضربا بالفأس لهذا السبب (فيديو صادم وتفاصيل مرعبة)

الساعة 10:54 صباحاً (سمابرس-متابعات)

كشفت تقارير إعلامية، تفاصيل إضافية حول جريمة حي الشرائع بمكة حيث أقدم شاب سعودي على قتل والده الاسبوع الماضي بفأس زراعي.

‏وقالت تقارير محلية إن خلافًا نشب وتجدد بين الابن القاتل، البالغ من العمر 25 عامًا، ووالده البالغ 67 عامًا، فجر الأحد الماضي، في منزلهم بحي الشرائع، وانتهى بقيام الشاب بقتل والده بعدما وجه له عدة ضربات بفأس حديدية. وفق العربي الجديد. ‏

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وألقت الشرطة القبض على القاتل، بعد أن احتجزه أفراد أسرته في إحدى الغرف، وأقفلوا الباب عليه، لحين حضور الشرطة.

‏وبحسب معلومات أكيدة من أفراد الأسرة فان القاتل على خلاف دائم مع ابيه والذي أصر على منعه مؤخرا من حضور حفلة شيرين عبدالوهاب الشهر الماضي حيث  اعتاد حضور برامج الترفيه التي تقيمها هيئة الترفيه، فقرر التخلص من أبيه،  وليس كما ادعت الشرطة من أن الشاب القاتل يعاني من اعتلالات نفسية وهي رواية تمت بناء على رغة رئيس هيئة الترفيه مستشار الملك السعودي تركي آل الشيخ.

‏الجريمة البشعة التي استيقظ عليها سكان حي الشرائع بمكة المكرّمة، نفذت في  الخامسة فجراً، وكان الابن القاتل في حالة سكر، وممتعظا من شكاية والده  المغدور عليه لاقربائه وقيامه بالاتصال على احدى القنوات الفضائية شاكيا عن قيام ابنه بضربه وسط الطريق لانه يريد حضور الحفلات الغنائية التي سمح لها حديثا منذ تولي محمد ن سلمان ولاية العهد في السعودية.  

‏من الجدير ذكره أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أطلت في حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرا بمناسبة الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني للمملكة.