الرئيسية - شؤون منوعة - وردنا الان : من السعودية : اغرب قضية في محاكم المملكة لأول مرة في تاريخها بين امرأتين ..بسبب مفاجئ وغير مسبوق في الوطن العربي (شاهد صورة وتفاصيل مدهشة)

وردنا الان : من السعودية : اغرب قضية في محاكم المملكة لأول مرة في تاريخها بين امرأتين ..بسبب مفاجئ وغير مسبوق في الوطن العربي (شاهد صورة وتفاصيل مدهشة)

الساعة 07:47 مساءً (سمابرس متابعات)

شهدت المحاكم السعودية مؤخرًا، قضية غريبة من نوعها، بسبب محادثة بين امرأتين عبر تطبيق "واتسآب". وقال المحامي السعودي، حمد الرزين، إن امرأة تدعى "حصة" تقدمت بدعوى في المحكمة الجزائية على امرأة أخرى تدعى "منيرة"، لأن الأخيرة رحبت بها في مجموعة "واتسآب"، قائلة "جتكم حصيصة" بدل اسم المدعية الحقيقي إلى جانب وضع علامة تدل على عدم الإعجاب.

وأضاف الرزين، أن المدعية "حصة" طلبت تعزير المدعى عليها "منيرة" تعزيرًا بليغا لقاء هذه الجريمة، قبل أن يكشف أن القاضي رد الدعوى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

ولقيت الحادثة انتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، لصاحبة الدعوى التي اتهمها البعض بتضييع وقت القضاة.

وفي هذا السياق، قالت المحامية منال السعدي: "التفاهة وصلت لهالحد ؟ من اللازم وضع قانون عقوبات مقنن العشوائية هي من تركت الكثير يتمادى ويشغل القضاء".

أما المحامي سامي مغربي، فعلق قائلًا: "أري أن المدعية أضاعت وقت المحكمة، واستولت علي وقت غيرها ممن هم في حاجة ماسة للقضاء، ولو كنت قاضيًا لأمرت بإحاله المدعية إلي النيابة".

الفيسات (الرسمات) أصبحت جزءاً من العلوم التي لابد من فهم معانيها.. في المحكمة الجزائية تقدمت "حصة" بدعوى على "منيرة" لأن الأخيرة رحبت بها في قروب واتساب قائلة "جتكم حصيصة" وطلبت تعزيرها تعزيراً بليغاً لقاء هذ