الرئيسية - شؤون منوعة - وردنا الان : من السعودية : اغرب قضية في محاكم المملكة لأول مرة في تاريخها بين امرأتين ..بسبب مفاجئ وغير مسبوق في الوطن العربي (شاهد صورة وتفاصيل مدهشة)

وردنا الان : من السعودية : اغرب قضية في محاكم المملكة لأول مرة في تاريخها بين امرأتين ..بسبب مفاجئ وغير مسبوق في الوطن العربي (شاهد صورة وتفاصيل مدهشة)

الساعة 07:47 مساءً (سمابرس متابعات)

شهدت المحاكم السعودية مؤخرًا، قضية غريبة من نوعها، بسبب محادثة بين امرأتين عبر تطبيق "واتسآب". وقال المحامي السعودي، حمد الرزين، إن امرأة تدعى "حصة" تقدمت بدعوى في المحكمة الجزائية على امرأة أخرى تدعى "منيرة"، لأن الأخيرة رحبت بها في مجموعة "واتسآب"، قائلة "جتكم حصيصة" بدل اسم المدعية الحقيقي إلى جانب وضع علامة تدل على عدم الإعجاب.

وأضاف الرزين، أن المدعية "حصة" طلبت تعزير المدعى عليها "منيرة" تعزيرًا بليغا لقاء هذه الجريمة، قبل أن يكشف أن القاضي رد الدعوى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ولقيت الحادثة انتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، لصاحبة الدعوى التي اتهمها البعض بتضييع وقت القضاة.

وفي هذا السياق، قالت المحامية منال السعدي: "التفاهة وصلت لهالحد ؟ من اللازم وضع قانون عقوبات مقنن العشوائية هي من تركت الكثير يتمادى ويشغل القضاء".

أما المحامي سامي مغربي، فعلق قائلًا: "أري أن المدعية أضاعت وقت المحكمة، واستولت علي وقت غيرها ممن هم في حاجة ماسة للقضاء، ولو كنت قاضيًا لأمرت بإحاله المدعية إلي النيابة".

الفيسات (الرسمات) أصبحت جزءاً من العلوم التي لابد من فهم معانيها.. في المحكمة الجزائية تقدمت "حصة" بدعوى على "منيرة" لأن الأخيرة رحبت بها في قروب واتساب قائلة "جتكم حصيصة" وطلبت تعزيرها تعزيراً بليغاً لقاء هذ