الرئيسية - شؤون محلية - الجيش اليمني : يسقط طائرة مسيرة حوثية في الجوف ويسيطر على مواقع جديدة في صعدة

الجيش اليمني : يسقط طائرة مسيرة حوثية في الجوف ويسيطر على مواقع جديدة في صعدة

الساعة 09:35 مساءً (سمابرس متابعات)

أسقط الجيش اليمني، الثلاثاء، طائرة مسيرة تابعه للميليشيات الحوثية الانقلابية في محافظة الجوف، قبل استهدافها موقعاً عسكرياً لجنود الجيش.

وكان الجيش اليمني، قد أسقط قبل 3 ايام ، طائرة مسيرة إيرانية الصنع شمال محافظة حجة، كشف أنها كانت في مهمة استطلاعية، كما أسقط طائرة مسيرة أخرى في مديرية حيران السبت الماضي، وفقاً لبيان صادر عن الجيش اليمني.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

إلى ذلك انتزعت قوات الجيش اليمني، بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، في وقت سابق الثلاثاء، مواقع جديدة من قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية في معقلها الرئيس بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.

وقال الجيش اليمني، في بيان، إنه تمكن بإسناد من تحالف دعم الشرعية من تأمين جبال "بني سعد" بين مديريتي رازح والظاهر جنوب غربي صعدة.. مؤكداً أنه تم قطع خطوط إمداد ميليشيا الحوثي الانقلابية في وادي"لية" الممتد من الظاهر وحتى عمق حيدان.