الرئيسية - شؤون محلية - إطلاق اسم الحارس الراحل للملك سلمان على شارع بالرياض

إطلاق اسم الحارس الراحل للملك سلمان على شارع بالرياض

الساعة 10:02 مساءً (سمابرس متابعات)

أعلنت أمانة منطقة الرياض في السعودية، اليوم الأربعاء، عن إطلاقها اسم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، اللواء الراحل عبد العزيز الفغم، على أحد شوارعها.

وأكدت الأمانة في تغريدة على حسابها بموقع التدوين المصغر "تويتر" أن أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وافق "بناء على ما عرضه سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز، على تسمية أحد شوارع مدينة الرياض باسم اللواء عبد العزيز الفغم - رحمه الله - تقديرا لجهوده في خدمة القيادة والوطن".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

وافق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وبناء على ما عرضه سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، على تسمية أحد شوارع مدينة الرياض باسم اللواء عبدالعزيز الفغم -رحمه الله- تقديرا لجهوده في خدمة القيادة والوطن.

وقتل اللواء الفغم ليلة الأحد 28 سبتمبر الماضي بمدينة جدة على يد صديقه، ممدوح آل علي، إثر خلاف بينهما في منزل صديق مشترك.