الرئيسية - شؤون محلية - بعد الانتصارات في الجنوب الجنرال الاحمر يوجه قائد عسكري بالسيطرة على هذه المنطقة

بعد الانتصارات في الجنوب الجنرال الاحمر يوجه قائد عسكري بالسيطرة على هذه المنطقة

الساعة 10:29 مساءً (سمابرس متابعات)

وجه الجنرال علي محسن صالح، الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م ، بمضاعفة الجهود والعمل لاستكمال التقدم الميداني في جبهة الضالع (جنوبي اليمن).

قـــــــــد يهمك احداث جديدة

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

ورد للتو : بوادر انهيار المصالحة السعودية القطرية.. هجوم واسع على قطر وعودة الأزمة إلى بداياتها

انهيارات كبيرة وفرار جماعي للحوثيين .. وبيان للجيش يكشف سير معارك نهم والمواقع التي تم تحريرها وخسائر الحوثيين حتي الحظة

عاجل دقت ساعة الصفر : قوات الجيش الوطني تزحف نحو العاصمة صنعاء وتدخل اول قرى مديرية بني حشيش وتسيطر على سلاسل جبلية .. ومصدر عسكري يكشف مايحدث الان

عاجل : الدفاعات الجوية للجيش الوطني تسقط 3 طائرات مسيرة حوثية في سماء مارب

وردنا الان : من صنعاء .. مصرع قائد كتيبة المهام الخاصة للحوثيين في جبهة نهم (الاسم والصورة)

عاجل : طاقم قناة المسيرة يقع في الأسر بيد الجيش بجبهة نهم

ور د الان...الحوثي يباغت الجميع في هاذا القرار الكارثي الذي صعق كل المغتربين اليمنيين في المملكة ودول الخليج ويمنعهم من ارسال حوالات مالية الى عائلاتهم في "اليمن"

عاجل : امير قطر يتحدي امريكا ويباغت السعودية والامارات على وقع عملية شرق الفرات .. باتصال عاجل بـ’’أردوغان’’ ويكشف عن مفاجأة (شاهد)

عاجل : السعودية تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من العملية العسكرية التركية شرق الفرات في سوريا

عاجل دقت ساعة الصفر : القوات المشتركة والمقاومة تطلق الان عملية تحرير اول منطقة باتجاه محافظة اب

وأجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بقائد محور الضالع قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي للاطلاع على المستجدات الميدانية ، بحسب وكالة سبأ.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في المحافظة وما يحرزونه من تقدم ميداني يهدف إلى استكمال التحرير بالمحافظة وطرد الميليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة، منوهاً إلى جهود وتضحيات جميع الوحدات العسكرية من منتسبي الجيش والمقاومة التي شاركت في العملية والمرابطة في مختلف الجبهات ضد الحوثيين.

كما عبر الفريق محسن عن الشكر والتقدير للأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم للشرعية في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في بلادنا والمنطقة.

ونقل نائب الرئيس، خلال الاتصال الهاتفي، تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره للتضحيات التي يقدمها الأبطال، مشدداً على مضاعفة الجهود والعمل لاستكمال التقدم الميداني.

من جانبه قدم العميد العولقي موجزاً عن العمليات العسكرية وما يتحلى به المقاتلون من معنويات قتالية عالية لاستعادة الشرعية ودحر الانقلاب، منوهاً إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة باستكمال تنفيذ الخطط الميدانية.

وامس حققت قوات الجيش والمقاومة انتصارات كبيرة وحررت مناطق واسعة في قعطبة بالضالع وتقدمت الى مناطق محافظة إب.