الرئيسية - شؤون محلية - شركة النفط في العاصمة صنعاء .. تدلي بتصريح جديد

شركة النفط في العاصمة صنعاء .. تدلي بتصريح جديد

الساعة 10:55 مساءً (سمابرس - متابعات)

أفادت شركة النفط اليمنية بالعاصمة صنعاء، الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م، انها مستمرة في العمل ببرنامج الطوارئ الخاص بتوزيع المشتقات النفطية.

قـــــــــد يهمك احداث جديدة

عاجل : امير قطر يتحدي امريكا ويباغت السعودية والامارات على وقع عملية شرق الفرات .. باتصال عاجل بـ’’أردوغان’’ ويكشف عن مفاجأة (شاهد)

عاجل : السعودية تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من العملية العسكرية التركية شرق الفرات في سوريا

عاجل دقت ساعة الصفر : القوات المشتركة والمقاومة تطلق الان عملية تحرير اول منطقة باتجاه محافظة اب

و قالت الشركة، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، في بيان، أطلع عليه "المشهد اليمني" أن شحنتي البنزين و الديزل التي وصلت الأربعاء الموافق 9 اكتوبر 2019م، على متن السفينة “ديستيا بوشتي” مطابقة للمواصفات المعتمدة لدى شركة النفط اليمنية.

و أشارت الى أن التوجيهات صدرت ببدء عملية التفريغ من السفينة الى منشآت الشركة في ميناء الحديدة.

و لفتت الشركة الى أنه و نظرا لكون الكميات التي وصلت على متن السفينة قليلة جدا و لا تكفي لتغطية كافة احتياجات السوق المحلية سوى ليومين فقط في الوضع الطبيعي، فضلا عن الوضع الراهن، فإن الشركة تعلن استمرار العمل ببرنامج الطوارئ وفقا للمرحلة الأولى المحددة؛ إذ سيتم التموين للمركبات عبر أرقام القعادات بالنظام الآلي، واعادة التموين في اليوم الرابع، كما أن الكمية المتاحة للتموين 40 لترا لكل مركبة، ابتداء من يوم غد الخميس، وساعات العمل في المحطات من الساعة الثامنة صباحا و حتى الواحدة ظهرا، و تستأنف من الساعة الثالثة عصرا و حتى الثامنة مساء.

وكانت أسعار المشتقات النفطية والغاز المنزلي ارتفعت بشكل جنوني، في العاصمة صنعاء؛ إذ وصل سعر الدبة البنزين عبوة عشرين لتر أمس الثلاثاء في السوق السوداء بصنعاء بـ24000 ريال، مقابل انعدام مادة الديزل، والتي أصبحت تباع في