آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - وردنا الان : القبض على ممثل عربية شهير في الإمارات .. بعد ماقام بهذا العمل الصادم والمرعب المحرم شرحا

وردنا الان : القبض على ممثل عربية شهير في الإمارات .. بعد ماقام بهذا العمل الصادم والمرعب المحرم شرحا

الساعة 06:01 صباحاً (سمابرس متابعات)

ألقت قوات الأمن في الإمارات القبض على الممثل السوري إلياس شديد، بعدما وجهت إليه تهمة حيازة المخدرات. 

وذكرت وسائل إعلام إماراتية أن قوات الأمن ضبطت "شديد" وبحوزته كميات من الحبوب المخدرة، أثناء وجوده في دبي، مشيرة أن التحقيقات لا تزال جارية معه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

واستغل المتهم مشاركته في بعض الأدوار التمثيلية الثانوية، في عدد من الأعمال التلفزيونية والدرامية، ليقدم نفسه على العلن كممثل، إلى درجة أنه أطلق على نفسه لقب "دونجوان الدراما السورية".

ومن جهتها، نفت نقابة الفنانين في سوريا معرفتها بهذا الفنان، معتبرة أنه يستغل عمله الفني لأغراضه الشخصية مع التأكيد أنه لا يملك أي صفة فنية، رغم أنه أطلّ في أدوار تمثيلية عدّة ومنها مع النجم السوري قصي خولي.