آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد بالصور : من داخل معسكر "الجُب" الاستراتيجي أكبر معسكر تم انتزاعه من الحوثيين واغتنام عتاد عسكري كبير

شاهد بالصور : من داخل معسكر "الجُب" الاستراتيجي أكبر معسكر تم انتزاعه من الحوثيين واغتنام عتاد عسكري كبير

الساعة 04:14 صباحاً (سمابرس متابعات)

بات معسكر "الجُب" الاستراتيجي، القاعدة العسكرية الأكبر في شمال غربي الضالع، وغرب قعطبة، الآن، مؤمَّناً وتحت يد قوات المقاومة الجنوبية المشتركة، ليخرج من يد المليشيات الحوثية أهم معسكر وموقع استراتيجي حاكم بقيت تستخدمه وتستوطنه طيلة أشهر.

انتزعت القوات المشتركة، الأربعاء، بصورة كاملة ونهائية كامل بلدة الجب ومعسكرها الحاكم، بعد أن ضربت حصاراً محكماً، مساء الثلاثاء، على المليشيات الحوثية في البلدة والمعسكر عقب تحرير باجة حجر بالكامل وفتح الطريق الرئيس، وفك الحصار على قرى وبلدات حجر السفلى.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

"فتاة يمنية"عذراء من هذه المحافظة قال الاطباء انها حامل فجن جنون الاهل وقرروا قتلها للتخلص من العار .. لكن حدث امر صاعق ومباغت قلب الامور رأسا على عقب

ابنة المخرج "بسام الملا" و نجمة "باب الحارة" تكشف عن ساقيها بصورة فاضحة .. (شاهد)

أفعى ‘‘الكوبرا’’ ترافق زوجين في رحلة رومنسية: وحينما وصلا قمة النشوة كانت المفاجأة المرعبة .. شاهد ما حدث

العرافة الشهيرة "ليلى عبداللطيف" تباغت الجميع..دولة عربية فقيرة ستصبح اغنى من دول الخليج ومواطنيها سيصبحون من الاثرياء..لن تصدق ما هي هذه الدولة

"اللبؤة" تترك زوجها "الاسد" وتعاشر هذا الحيوان المفترس..وعندما حان وقت ولادة اللبوة كانت المفاجئة التي صعقت الجميع ( شاهد 3 صور لم تشاهدها في حياتك كلها )

هل تذكرون القيادي الحوثي الذي بصق على جثة علي عبد الله صالح وصرخ" ثارنا لسيدي حسين"..تعرف على مصيره المرعب وكيف كانت نهايته ( صورة )

وردنا الان : انسحاب محامية قتيل منزل "نانسي عجرم" من القضية .. لن تصدق السبب وهذا مصير حالة والد القتيل "تفاصيل القضية كاملة"

شاهد بالفيديو : الفنانه أحلام الإماراتية تعلن رسميًا “انفصالها“ عن زوجها وتهاجم هذا الرجل: أنت السبب يا حقير شاهد من يكون (فيديو صادم)

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

مذيعة قناة الجزيرة علا الفارس تتزوج .. شاهد صور مسربة من حفل زفافها الاسطوري .. والمفاجأة من هو العريس وماذا قالت عن زواجها وحياتها الشخصية

مذيعة MBC “لجين عمران“ تعترف بكل جراءة أنا فخورة في علاقة مع زوجي ومارست معه حتى أنجبت.. لكن النهاية صادمة!

شاهد جمال خارج عن المألوف لزوجة ولي العهد محمد بن سلمان تجعل كل الكاميرات تلتفت إليها في هذه الفعاليه الهامة وتتجاهل باقي الحضور ( لن تصدق كيف ظهرات شاهد الصور)

وداعًا لنفط الخليج.. دولة مجاورة ستصبح قريباً أغنى دولة في العالم بعد هذا الاكتشاف المذهل وأمريكا ستتجه اليها وتترك السعودية والخليج يدبرون امورهم"

قديهمك احداث جديدة

شاهد : المذيع الشهير فيصل القاسم : يفجر مفاجأة مدويه بشأن صدام حسين .. ويكشف عن صفقة بين السعودية وإيران بشأن العراق .. هل تتم في اليمن

شاهد : اول ظهور لاولاد سما المصري وتضربهم بقميص النوم يجتاح مواقع التواصل (فيديو)

المحكمة السعودية : تفاجئ الشيخ سلمان العودة بشأن جلسات محاكمته .. ونجله عبدالله يكشف التفاصيل (شاهد)

شاهد : تعميم حوثي جديد بخصوص صلاة وخطبتي الجمعة (وثيقة+وتفاصيل)

قوات اللواء الأول صاعقة تتواجد في الأثناء داخل قاعدة ومعسكر الجب الذي كان منطلقا رئيسا لتعزيزات وتسللات وزحوف وهجمات الحوثيين على مدى أشهر ماضية وقاعدة لإطلاق الصواريخ والمدفعية والطائرات المسيرة.

والمعسكر قاعة حقيقية بالنظر إلى موقعه الجغرافي والمكاني المميز والمشرف من علٍ على مساحات واسعة في الاتجهات المختلفة ما يمنحه أفضلية الرصد والمراقبة والإصابة والتحكم والتمركز.

وتبعد بلدة الجب 3 كم عن باجة في غرب مديرية قعطبة شمال غرب الضالع.

وكان مصدر ميداني أكد، تطهير منطقة الجب من المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن يوم الاربعاء.

وتوغلت القوات في بتار وصبيرة في جهة باجة حجر شمال غربي الضالع.

ووفقاً للمصدر سقط وجرح عشرات الحوثيين، واغتنمت القوات أسلحة خفيفة ومتوسطة. وتم أسر 5 حوثيين، على الأقل، في الجب، كما قتل ثلاثة كانوا يتمركزون برأس موقع الجب الشمالي. واستشهد اثنان من أبطال اللواء السابع صاعقة.