الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : وكالة روسية تفجر مفاجأة خيالية وغير مسبوقة بالعالم .. عن رواتب القوات الأمريكية في السعودية (تعرف على المبلغ الشهري لكل جندي)

عاجل : وكالة روسية تفجر مفاجأة خيالية وغير مسبوقة بالعالم .. عن رواتب القوات الأمريكية في السعودية (تعرف على المبلغ الشهري لكل جندي)

الساعة 09:38 مساءً (سمابرس متابعات)

فجرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، مفاجأة بشأن رواتب القوات الأمريكية المتمركزة في القواعد العسكرية بالسعودية لحمايتها من التهديدات الإيرانية.

ونقلت الوكالة، عن مصادر أمريكية، أن راتب الجندي الأمريكي في السعودية يبدأ من 25 ألف دولار شهريًّا، وهناك بعض الضباط يتجاوز راتبهم 100 ألف دولار.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : من هو الشخص الذي ارتمت الفنانة "نانسي عجرم" في حضنه وأثارت جدلاً واسعاً في جميع شبكات التواصل (صور وتعليقات صادمة)

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

مذيعة الجزيرة علا الفارس تهز الخليج وتستفز السعوديين بكلمتين فقط ..وشمس الكويتية تفقد صوابها وترد بهذه الطريقة

بالفيديو .. مذيعة MBC “لجين عمران“ تكشف حقيقة زواجها من رجل أعمال إماراتي .. وورطتها مع أطباء التجميل !

شاهد : الفنانة المغربية مريم حسين تبصق في وجه رامز جلال وتسبه.. هذا ما قالته عن الـ 10 مليون دولار (فيديو)

هل تذكرون ’’سارة’’ زوجة ”العكيد معتز” نجم ’’باب الحارة’’ شاهد كيف ظهرت بشكل جذاب وجمال فاتن لن تعرفها (صور)

مغتصب أطفال الرياض .. مغردون يطلون هاشتاق يتصدر ترند السعودية .. تفاصيل مدهشة

أسيل عمران تُثير غضب الشارع السعودي بعد ظهورها في مسلسل “مخرج 7” وكلامها بشأن المثلية.. شاهد

ملياردير سعودي يتزوج اجمل نجمة في مسلسل "باب الحارة" ويضع شرطين .. والنجمة توافق على كل شروطه من بينها ترك المسيحية ودخول الاسلام

أخيرآ : خادمة نانسي عجرم تحسم الجدل وتعترف أمام القاضي بالعمل الفاضح الذي كان يقوم به زوج نانسي أثناء دخول الشاب السوري فقتله خشية من الفضيحة (تفاصيل)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واستدركت المصادر، بالإشارة إلى أن الإدارة الأمريكية تحصل على مبالغ أخرى من السعودية من أجل المعدات العسكرية، فضلًا عن تحمل الرياض رواتب وتكاليف إقامة الجنود الأمريكان.

وكانت الولايات المتحدة، قررت إرسال دفعة جديدة من القوات العسكرية الأمريكية، وتعزيزات دفاعية إضافية، وذلك بعد استهداف ناقلة نفط إيرانية قبالة سواحل جدة السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، الاحد 13 اكتوبر 2019م، عن مصدر مسؤول بـ"وزارة الدفاع السعودية" أن استقبال جنود أمريكان يهدف إلى صون الأمن الإقليمي ومواجهة أي محاولات تهدد الاستقرار في المنطقة، والاقتصاد العالمي.