الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : وكالة روسية تفجر مفاجأة خيالية وغير مسبوقة بالعالم .. عن رواتب القوات الأمريكية في السعودية (تعرف على المبلغ الشهري لكل جندي)

عاجل : وكالة روسية تفجر مفاجأة خيالية وغير مسبوقة بالعالم .. عن رواتب القوات الأمريكية في السعودية (تعرف على المبلغ الشهري لكل جندي)

الساعة 09:38 مساءً (سمابرس متابعات)

فجرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، مفاجأة بشأن رواتب القوات الأمريكية المتمركزة في القواعد العسكرية بالسعودية لحمايتها من التهديدات الإيرانية.

ونقلت الوكالة، عن مصادر أمريكية، أن راتب الجندي الأمريكي في السعودية يبدأ من 25 ألف دولار شهريًّا، وهناك بعض الضباط يتجاوز راتبهم 100 ألف دولار.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد فيديو فاضح وصادم : لشباب وفتيات داخل استراحة واختلاط بين الجنسين في السعودية

بالفيديو : مشاجرة حامية الوطيس وتحطيم سيارات .. بين شباب برفقتهم فتيات يرتدين ملابس سهرة في الكويت .. شاهد ماحدث 

شاهد : سعودي يستخدم أسلوبًا شيطانيًا لم يفعلة إبليس من قبل .. للتحرش بالفتيات في موسم الرياض بهذه الطريقة

مغنية صدمت الجميع تعرت و كشفت عن صدرها أمام الكاميرات لإيصال رسالة

وردنا الان : من الخليج خبر صادم للغاية .. انتحار 70 رجلًا و10 نساء في دولة خليجة .. ومصادر أمنية تكشف تفاصيل وطريقة الانتجار

--------------------------------------------------------------------------------------

 

واستدركت المصادر، بالإشارة إلى أن الإدارة الأمريكية تحصل على مبالغ أخرى من السعودية من أجل المعدات العسكرية، فضلًا عن تحمل الرياض رواتب وتكاليف إقامة الجنود الأمريكان.

وكانت الولايات المتحدة، قررت إرسال دفعة جديدة من القوات العسكرية الأمريكية، وتعزيزات دفاعية إضافية، وذلك بعد استهداف ناقلة نفط إيرانية قبالة سواحل جدة السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، الاحد 13 اكتوبر 2019م، عن مصدر مسؤول بـ"وزارة الدفاع السعودية" أن استقبال جنود أمريكان يهدف إلى صون الأمن الإقليمي ومواجهة أي محاولات تهدد الاستقرار في المنطقة، والاقتصاد العالمي.