آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عاجل : عائلة قاتل الفغم حارس الملك سلمان تفاجئ جميع السعوديين بعد صمت غامض منذ الحادثة التي هزت المملكة (شاهدفيديو وصور)

عاجل : عائلة قاتل الفغم حارس الملك سلمان تفاجئ جميع السعوديين بعد صمت غامض منذ الحادثة التي هزت المملكة (شاهدفيديو وصور)

الساعة 03:53 صباحاً (سمابرس متابعات)

فاجأت عائلة قاتل اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، السعوديين بعد صمت غامض منذ الحادثة التي هزت المملكة.

وشهد موقع "تويتر"، تغريدات من عائلة ممدوح بن مشعل آل علي، قاتل "الفغم"، تنعي ابنهم لأول مرة منذ الحادثة، الأمر الذي أحدث ضجة بالسعودية بسبب خروجهم من الصمت الغامض.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهدبالفيديو والصور : إطلالة صادمة للراقصة سما المصري بحجاب وفستان مثير .. في مهرجان القاهرة السينمائي.

تعر ف على القرار الصادم من المحكمة في قضية بسمة وهبة ورانيا يوسف و المخرج خالد يوسف؟

شاهد صورة : قديمة من حفل زفاف الفنانة بشرى تشعل ضجة كبيرة .. وهي ترد: "كنت مستنية البوفيه"!

تعرف على الأذان الجديد الخاص بالحوثي .. ويسعون لتعميمه على المساجد في العاصمة صنعاء والمحافظات المحتلة (تغيير خطير وصادم)

-------------------------------------------------------------------------------------

 

وقال فايز بن مشعل، شقيق قاتل الفغم: "الله يجمعنا فيك بدار الكرامة يا زاهي البسمة يا صافي الروح يا راعي الفزعات يا عز الأخوان #ممدوح_مشعل_آل_علي".

من جانبه، كتبت "بنية" أخت قاتل الفغم: "اللهمّ إن أخي #ممدوح_مشعل_آل_علي نزل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه، اللهمّ أبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله". 

كما غردت "نوف" شقيقة "ممدوح"، بقولها: "يا ذا الجلال والإكرام برحمتك نستغيث اللهم اجعل أخي وحبيبي ممدوح في جنات الخلد يارب، وصبر قلوبنا على فراقه وأجبرنا ياجبار جبرًا يليق بعظمتك".

وكان عضو مجلس الشورى السعودي، مشعل آل علي، نعى اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان عند مقتله أواخر الشهر الماضي، وشارك في تشييع جنازته.

ويأتي نعي أسرة ممدوح بن مشعل آل علي بنحو أسبوعين على قيامه بقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، إثر خلاف شخصي، فيما ألمح والده أن الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان قدما التعزية.