آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) في أوضاع مخلة وبيان رسمي بشأنها

شاهد : أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) في أوضاع مخلة وبيان رسمي بشأنها

الساعة 10:10 صباحاً (سمابرس متابعات)

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن القرار المفاجئ الذي اتخذته الأميرة النرويجية مارتا لويز، بالتخلي عن لقبها الملكي في كل ما يتعلق بمشروعاتها التجارية، وذلك بحسب ما تم إعلانه في بيان البلاط الملكي النرويجي.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الأميرة مارتا صاحبة ال?? عامًا اتخذت قرارها بعد توجيه بعض الانتقادات لاستخدامها لقبها في عدد من المحاضرات في الدنمارك والنرويج مع شريكها الجديد دوريك فيريت.وكانت الأميرة النرويجية قد اتُهمت باستغلال سلطاتها ولقبها لتحقيق مكاسب تجارية، حيث أنها اعتذرت فيما بعد ليأتي البيان الملكي مؤكدًا على عدم استخدام “مارتا” للقب الملكي إلا في حالة تمثيلها البيت الملكي ، أو القيام بمهامها الرسمية في الداخل والخارج، وغير ذلك فإنها سوف تُدعى “مارتا لويز” فقط.

----------------------------------------------------------------------------------------

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهدبالفيديو والصور : إطلالة صادمة للراقصة سما المصري بحجاب وفستان مثير .. في مهرجان القاهرة السينمائي.

تعر ف على القرار الصادم من المحكمة في قضية بسمة وهبة ورانيا يوسف و المخرج خالد يوسف؟

شاهد صورة : قديمة من حفل زفاف الفنانة بشرى تشعل ضجة كبيرة .. وهي ترد: "كنت مستنية البوفيه"!

تعرف على الأذان الجديد الخاص بالحوثي .. ويسعون لتعميمه على المساجد في العاصمة صنعاء والمحافظات المحتلة (تغيير خطير وصادم)

-------------------------------------------------------------------------------------

 

يُذكر أن قرار الأميرة النرويجية جاء بعد وقوعها في الحب من “ديريك فيريت” الذي اشتهر باسم “شارمان”، وقيامها بجولة ترفيهية معه، أطلقت عليها الصحافة العالمية “الأميرة وشامان”.