الرئيسية - شؤون رياضية - فينجر يتحدث عن رفض تدريب مدريد وميل قلبه لآرسنال

فينجر يتحدث عن رفض تدريب مدريد وميل قلبه لآرسنال

الساعة 08:21 صباحاً (سمابرس متابعات)

أكد آرسين فينجر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، على رفضه الرحيل عن الفريق اللندني، بأي فترة من الفترات التي قضاها داخل جدرانه والتي وصلت إلى 22 عاما.

وكشف فينجر، عن تلقيه عروضا لتدريب ريال مدريد الإسباني، ورغم قوة العرض ومكانته إلا أنه فضل البقاء في إنجلترا لإيمانه بالمشروع الذي يقدمه.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

الفنان ماجد المهندس : يتصدر الترند في اغنيته الجديدة ومليون مشاهدة في يوم باليوتيوب

القبض على ثلاثة يمنيين أعيان مع نساء في أحد الفنادق وهم في وضع شاذ

شاهدوا : حفيدة عادل إمام على خطى جدها بفيديو قلدت فيه الزعيم بحرفية نادرة

شاهد : الفنانة نسرين طافش بالمؤخرة الصناعية الجديدة (صورة وفيديو )

شاهد : السعودية الشهيرة أمل الشهراني تنشر صورة عارية من داخل البحر .. وموجة غضب تشتعل ضدّها

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف : تفاجئ اليمنيين بتوقعات جديدة وتتحدث عن اصابة  الرئيس الامريكي ترامب ونهاية مرعب للعالم

شاهد بالفيديو : الفنانة انجي خوري تكشف عن مؤخرتها وملابسها الداخلية .. في وصلة رقص مثير هيستيرية على احدى جسور العاصمة السورية دمشق

سعودية : تطلب من ابنتها التي تسببت بوفاتها بفيروس كورونا مسامحتها وهكذا كان الوداع الحزين في الحظات الأخيرة لها (فيديو)

الداعية السعودي صالح المغامسي .. يصدم الجميع ويثير جدل كبير وسط متابعيه بعد تغريدة غريبة عن معاوية في نكاح النساء والحائط

شاهدوا : بفستان ضيق يظهر جميع مفاتن جسدها .. الفنانة شمس الكويتية تُهدي حكام الامارات وصلة رقص ساخنة احتفاءً برفع الحظر!؟(فيديو جرئ)

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال فينجر في تصريحات لشبكة بي إن سبورتس القطرية ونقلتها صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، إنه في حالة قرر الرحيل عن ملعب الإمارات، إلى البرنابيو كان بالتأكيد سيفوز بالمزيد من الجوائز والألقاب، إلا أنه فضل أن يتبع عاطفة قلبه واستمر في منصبه.

وأضاف فينجر، "ربما ضحيت قليلاً بالإمكانات الرائعة لريال مدريد مقابل الولاء، أو الرغبة في بناء النادي، بالتأكيد أنا سعيد بما فعلته ولم أندم يوما على ذلك".

واختتم آرسين "في بعض الأحيان أتسائل هل قمت بعمل جيد أم لا؟، في آرسنال عملت بالطريقة التي حلمت بالعمل بها منذ صغري". وكان فينجر، نجح في تحقيق عدد من البطولات والألقاب رفقة الجانزر، ويعد أبرزها تحقيق مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي 2003-2004 بدون أي هزيمة.

وقرر فينجر، اعتزال التدريب بشكل مؤقت موسم 2017-2018، والتوجه للعمل في تحليل المباريات عبر بي إن سبورتس.